السبت 29 يونيو 2024

مهرجان "سوق الصحاب" لـ عمر كمال يتصدر يويتوب بعد ساعات من طرحه

فن21-1-2021 | 18:02

تصدر كليب أغنية "سوق الصحاب" لـ عمر كمال، اليوم، تريند رقم 2، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه عبر قناته الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصل الكليب على 275 ألف مشاهدة.

أغنية "سوق الصحاب"، غناء عمر كمال، ويشاركه مطربا المهرجانات حمو بيكا وموزة، وهي من كلمات محمد غباشي، وتوزيع شادي وخليل.

وروج عمر كمال، للأغنية وشوق جمهوره لها من خلال طرح البرومو الدعائي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الفيديو قائلا: "تريند الشارع الجديد.. بكرة الأربعاء.. الساعة 7 على قناتي الرسمية".

وتقول كلمات الأغنية: "ليه الصحاب بتتغير عايش في عذاب ومدمر.. طلعم ذئاب أول ما جاعو جم كلوني.. أنا قلبي كاره أفعالكو حضرت كاشات بتتعاركو.. كلمة إخوات خسارة فيكو وفي أشكالكوو".

وفي سياق منفصل، كان عمرو كمال، قد تعاقد مؤخرا مع المنتج صفوت غطاس وتامر عبد المنعم، على تقديم أغنية فيلم "الشنطة"، ومن المقرر أن يقوم بتسجيل الأغنية خلال الأيام المقبلة، وذلك لتكون جاهزة بالتزامن مع عرض الفيلم.

وفيلم "الشنطة" من تأليف تامرعبد المنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم، والفنان الإماراتي أحمد عبد الرازق، والطفلة بيري، وظهور خاص للنجم محمد لطفي، وهو من إخراج أحمد البدري.

واحتفل عمر كمال، مؤخرا بأغنيته الجديدة "إنتي معلمة"، بعد احتلالها الترند رقم 2 على يوتيوب، ومهرجان "انتي معلمة"، غناء كل من عمر كمال، وحمو بيكا، وتوزيع إسلام ساسو.

وكان عمر كمال، قد تراجع عن مشاركة الراقصة لورديانا، والتي تصدر اسمها مؤخرًا محركات البحث بعد رقصها على إحدى الأغنيات، في أحدث كليباته "انتي معلمة"، والذي يجمعه بحمو بيكا.

    الاكثر قراءة