السبت 18 مايو 2024

ناصيف زيتون يطرح كواليس "خط أحمر" على قناته بيوتيوب

فن21-1-2021 | 18:26



طرح الفنان ناصيف زيتون عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر،  بمقطوعة فيديو من كواليس  أغنيته الجديدة "خط أحمر" والتى تطرح على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وجاء الفنان ناصيف زيتون معلقاً:"

‏دلوقتي تقدروا تشاهدوا ليريك فيديو أغنيتي الجديدة ‎#خط_أحمر على يوتيوب .

وتكون أغنية "خط أحمر" للنجم ناصيف زيتون أول عمل له فى تاريخه الغنائى يطرح باللهجة المصرية، وهي من كلمات محمد يحيى وألحانه، وتوزيع عمر صبّاغ.

وسبق وأن أعلن  النجم ناصيف زيتون في الأيام القليلة الماضية عبر ستوري شاركها مع جمهوره على "إنستجرام" بأنّه سيطلق أغنية مصريّة لأوّل مرّة وذلك في خلال الأيام القادمة.

ويذكر أن الفنان ناصيف زيتون قد استأنف نشاطه الفني بطرح ثلاث أغنيات دفعة واحدة وهي: "كذبة ورا كذبة" و"إنتِ وأنا" و"يللي بدا ياني"، وبرزت الأغنيات الثلاث بعدد المشاهدات المرتفع على "يوتيوب" ما دفع بقنوات الأخبار اللبنانية للحديث عن إنجاز زيتون.

وجاءت أغنية "أنت وأنا" وقت طرحها و التى حصدت أكثر من 4 مليون ونصف مشاهدة، وذلك خلال ما يقرب من أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عادل رافوول، وألحان وسام بستناي، وتوزيع عمر صباغ.


ويذكر أن الفنان ناصيف زيتون قد سبق له وأكد فى أحد لقاءاته التليفزيونية، أنه لا مانع لديه فى دخوله مهنة التمثيل بجانب  الغناء، لكنه يبحث عن شيئ يستطيع أداءه ويشبه شخصيته، موضحاً ذلك بقوله: أنه يحب مجال التمثيل ودائما يراوغه هذا الأمر ولكن يتمنى أن يأتى إليه دورا يشبهه حتى يتمكن أن يكون قادراً بتقديمه على أكمل وجه.

    الاكثر قراءة