الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

أحمد سلامة يصور "برج جوجو المائل" بعد انتهاء رمضان 2021

فن21-1-2021 | 17:59

يعيش الفنان أحمد سلامة، حالة من النشاط الفني، حيث يواصل التحضيرات النهائية للعرض المسرحي "مورستان"، كما يفاضل بين أكثر من عمل درامي تلقى عروضا للمشاركة فيها، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال التي يقرأ حاليا النصوص الخاصة بها قبل حسم المشاركة فيها وإتمام عملية التعاقد.


وقال أحمد سلامة إنه تقرر بدء تقديم العرض المسرحي "موستان" آواخر يناير الجاري على خشبة المسرح القومي، معربا عن سعادته بالتعاون مع سيدة المسرح العربي سميحة أيوب والمخرج سمير العصفوري، لافتا إلى أنه لا يتردد في المشاركة في أي عمل مسرحي متميز يرسم البهجة على وجوه الجمهور لعشقه الكبير لفن المسرح الذي يتمتع ببريق خاص،ويتيح للفنان فرصة الاتصال المباشر مع الجمهور.


وأوضح سلامة أن مسرحية "مورستان" مأخوذة عن مسرحية "بير السلم" للكاتب الكبير الراحل سعد الدين وهبة،غير أن فكرة مسرحية "مورستان" تختلف تماما عن مسرحية "بير السلم" لاختلاف الموقف والنص، لافتا إلى أن المسرحية تعتبر بمثابة عودة للمخرج الكبير سمير العصفوري الذي قدم للمسرح العربي روائع المسرحيات التي مازالت تعرض ويعاد عرضها عبر الفضائيات وكذلك عودة للنجمة القديرة سميحة أيوب والفنانة سماح أنور للوقوف علي خشبة المسرح القومي.


من جهة أخرى، أشار سلامة إلى أنه سيبدأ التحضير لتصوير فيلم "برج جوجو المائل" المأخوذ عن رواية "ترويض النمرة" بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2021 وتحديدا بعد إجازة عيد الفطر المقبل،لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التاصيل الخاصة بالفيلم خلال الفترة المقبلة.


وأكد حرصه على التدقيق في اختياراته والتنوع في الأدوار التي يشارك بها وعدم التسرع بقبول المشاركة في أي عمل فني من أجل التواجد،لافتا إلى أن نوعية الدور ومدى تأثيره على سير الأحداث إلى جانب النص المتميز والإنتاج الجيد أهم العوامل المؤثرة في حسم مشاركته في أي عمل فني.