الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. القبض على 10 متهمين بتصوير أفلام إباحية بـ"مدينتي"

حوادث21-1-2021 | 21:37

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

القبض على امرأتين و8 رجال متهمين بتصوير أفلام مخلة للآداب بـ"مدينتي"

ألقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع، القبض على امرأتين و8 رجال لاتهامهم بتصوير أفلام إباحية بـ"مدينتي"، وذلك بعدما وردت معلومات إلى المقدم تامر عبدالشافي "رئيس مباحث قسم التجمع الأول" بقيام تشكيل مكون من 10 أشخاص (8 رجال وسيدتين)، بإدارتهم شقة لتصوير الأفلام المخلة للآداب ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة وأسلحة بيضاء

أحبطت جمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، اليوم، محاولتي تهريب عدد من الأقراص المخدرة والأسلحة البيضاء.

كشف تفاصيل واقعة مقتل شخصين حرقا بكفر الشيخ

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ في كشف تفاصيل واقعة مقتل شخصين حرقًا على يد شقيقهما بقرية إبطو، التابعة لمركز شرطة دسوق، بعد اتهامهما له بالزنا مع زوجة أحدهما.

مفاجآت جديدة بجريمة «طفلة الدقهلية».. تعرف عليها

كشفت التحقيقات في واقعة تعرية أب لنجلته في قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، أن الأب مسجل في 4 قضايا سرقة وضرب آخرهم القضية رقم 6523/ 2020 جنح مركز نبروه ضرب.

إحالة عاطلين للجنايات بتهمة دهس شخص أثناء سرقته بالإكراه

قررت نياية القاهرة الجديدة الكلية، برئاسة المستشار طارق ضياء، إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات، بتهمة دهس فرد خلال سرقة هاتفه المحمول، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة من خلال السرقة بالإكراه، متخذين من دائرة قسم  مدينة نصر 2، مكانا لهما لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

حريق هائل في محل بالجيزة.. والحماية المدنية تدفع بـ3 سيارات إطفاء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم، من إخماد حريق نشب في محل دون وقوع أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

ننشر صورة المتهم بقتل تاجر دواجن وتقطيع جثته بالساطور بالهرم

حصلت بوابة "الهلال اليوم" على صورة المتهم "عبده حسين" لاتهامه بقتل تاجر دواجن يدعى "مصطفى" بالهرم.