الأربعاء 15 مايو 2024

«ماتيوس جدسيل» نجم الدنمارك رجل المباراة أمام قطر

رياضة22-1-2021 | 00:20

حصل اللاعب ماتيوس جدسيل، مهاجم منتخب الدنمارك على لقب رجل المباراة، في مباراة منتخبي الدنمارك وقطر التي أقيمت الليلة.


وحقق المنتخب الدنماركي الفوز الرابع له على التوالي، في مونديال العالم لكرة اليد المقامة حاليا بمصر ، خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالي.


ونجحت خبرات المنتخب الدنماركي، حامل لقب مونديال 2019، في تحطيم أسوار الدفاع القطري القوي، في حسم نتيجة المباراة، لصالحهم 32-23، في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة، في إطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد.


وشهد الشوط الأول، في بدايته ندية واضحة وسرعة تعويض الأهداف من جانب المنتخب القطري، والتفوق في أوقات كثيرة، أمام لاعبي الدنمارك، خاصة خلال الـ15 دقيقة الأولى، حتى كان لاعبو قطر أول من هزوا الشباك في اللقاء، وتقدموا بهدفين مقابل لاشئ للمنافس الدنماركي في أول دقيقتين، لكن خبرات ومهارات ميكيل هانسن، وماتياس يورجنسن، ورفقائها تسيدت الموقف ورجحت كفة حامل اللقب، خاصة في الثلث الأخير من الشوط الأول، لينتهي الشوط بتفوق الدنمارك 17-12.

 

ونجح المنتخب القطري، في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في الشوط الأول، لكن خبرات ومهارات ميكيل هينسن، وماتيوس جدسيل، وهولز، تفوقت على حماس يوسف العلي ومروان ساسي، وفرانكس كارول، مهاجمي العنابي وشجاعة خط الدفاع، ليحسم نتيجة المباراة لصالحهم حامل اللقب بفارق 9 أهداف.

    Dr.Radwa
    Egypt Air