الأحد 16 يونيو 2024

حكيم ضيف أولى حلقات الموسم الرابع من «سهرانين».. غدًا

فن22-1-2021 | 14:50

يحل الفنان حكيم ضيفا على أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

ويتحدث "حكيم" خلال اللقاء عن بداياته في عالم الفن، والصعوبات التي واجهها، وموقفه من النجاحات التي حققها لاحقا، والداعمين له من الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني، كما يقدم العديد من الأغنيات خلال الحلقة، ويتشارك الغناء مع أمير كرارة.


وقدم حكيم خلال الحلقة عدة أغنيات منها: "أه ياقلبي، حلاوة روح".

ويذكر أن الموسم الرابع من البرنامج، يبدأ غدا السبت 23 يناير، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

يشار إلى أن برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.

في سياق أخر، تتمثل أخر أعمال حكيم في ألبوم غنائي أنتج العام الماضي2020، يحمل اسم "الراجل الصح"، والي تتضمن 11 أغنية.

تمثلت أغاني الألبوم في"قلبي ياناس، الله يسامحك، شيخ العرب، الصعيد يا دولة، الموضة السنادي، أه بحبه، رقصوني، الراجل الصح، الجارسون، ليلة بمبي، سيبونا في حالنا".

وجدير بالذكر أن الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" هو العمل الأول الذي يقدمه كرارة بعد تعافيه الكامل من كورونا، فقد أعلن في وقت مسبق عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تعافيه من فيروس كورونا، معلقا: "الحمدلله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا، المسحه سلبي وربنا يشفي كل مريض"