الجمعة 28 يونيو 2024

تحول جسده إلى أشلاء.. وفاة سقط أسفل قطار فى الحوامدية

حوادث22-1-2021 | 18:57

كشفت تحقيقات رجال الأمن بالجيزة تفاصيل وفاة شاب أسفل عجلات القطار بالحوامدية، وتبين أن الضحية حاول عبور قضبان السكك الحديدية من مكان غير مخصص للمشاة، وتصادف مع مرور قطار مسرها فحول جسده إلى أشلاء. 

وأوضحت التحقيقات أن قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع أحد الأشخاص أسفل عجلات القطار أسفل كوبري الحوامدية بدائرة القسم. 

 وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "و م ع" في بداية العقد الثالث من عمره مقيم منطقة العزبة الشرقية دائرة القسم، وله محل إقامة آخر بقرية طموة بمركز أبو النمرس.


نكثيف جهود الأمن لكشف غموض مقتل سائق توكتوك بالدقهلية

وفي سياق أخر تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية  من حملاتها الأمنية لكشف لغز العثور على جثمان سائق توك توك مقتولا وملقى على طريق ترابي بجوار مزرعه دواجن بقرية "الغراقة " بمركز أجا بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل الواقعة كانت قد شهدت قرية الغرافة التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية،واقعة العثور على جثة سائق توك توك مقتول بين الأراضي الزراعية، فى ظروف غامضة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

حيث تلقي مأمور مركز شرطة أجا بلاغ من بعض الأهالي بالعثور علي جثة لأحد الأشخاص بناحية قرية الغراقة دائرة مركز أجا.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة "محمد .ا.ر" 20 سنة سائق توك توك، ومقيم قرية ميت العامل دائرة مركز أجا، ملقى علي طريق ترابي يتوسط الأرض الزراعية، بجوار مزرعة دواجن الشافعي بزمام قرية الغراقة دائرة المركز، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها برش خرطوش بالوجه والرأس، وهو يرتدي ملابسه كاملة، عبارة عن تيشرت أبيض اللون، وجاكيت أسود فى أزرق، وبنطلون جينز أزرق اللون الثلجي، وشورت أبيض اللون. 

وتحرر عن ذلك المحضر وجار العرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.