الإثنين 24 يونيو 2024

سفير بيلاروسيا يشيد بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا بمونديال اليد

أخبار22-1-2021 | 20:38

أشاد سيرجي تيرتنتييف سفير جمهورية بيلاروسيا لدى مصر، بالإجراءات الإحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، التي تتخذها مصر في كأس لعالم لكرة اليد؛ لتوفير الآمان والسلامة للمنتخبات المشاركة.


وأكد سفير بيلاروسيا لدى مصر، على هامش حضوره مباراة مصر وبيلاروسيا، بصالة استاد القاهرة، أن الحكومة المصرية حملت علي عاتقها تنظيم هذه البطولة الإستثنائية وبذل المزيد من الجهد لإخراج البطولة بهذا الشكل المشرف والذي يعد انحازا في مثل تلك الظروف التي يمر بها العالم. 


اكتسح منتخب مصر نظيره البيلاروسي بنتيجة 32- 21 ، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية فى المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.




وأنهي المنتخب المصري الشوط الأول متقدماً على نظيره البيلاروسي بنتيجة 21-14.




كما تحصل لاعب المنتخب المصري أحمد هشام السيد على لقب رجل المباراة.




وبهذه النتيجة وصل منتخب مصر إلى النقطة السادسة فى صدارة المجموعة "مؤقتاً"، بينما ودع منتخب بيلاروسيا البطولة من الدور الرئيسي، بعد تجمد رصيده عند نقطتين.



وتقام بعد قليل مواجهة منتخب السويد مع نظيره السلوفيني علي صالة استاد القاهرة الدولي.


ومثل منتخب مصر فى المباراة كلاً من:

كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسري – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إسلام حسن – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.



وكان قد اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد صباح اليوم، طاقم تحكيم مقدوني مكون من ناشيفسكي جي و نيكولوف إس، لإدارة المباراة بين المنتخبين.