الجمعة 10 مايو 2024

عزيز الشافعي ينعى المنتج ميدو منيب

فن23-1-2021 | 11:45

نعى الملحن والمؤلف عزيز الشافعي، المنتج ميدو منيب، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر إصابته بنزيف بالمخ، والذي أودى بحياته، عن عمر يناهز الـ41 عامًا.

 

ونشر عزيز الشافعي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "خالص العزاء في المرحوم ميدو منيب المنتج والفنان.. رحمه الله وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وعثر على المنتج ميدو منيب متوفيًا داخل شقته، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك نتيجة لإصابته بنزيف بالمخ للمرة الثانية على التوالي خلال شهر يناير الجاري 2021، ومن المفترض أن يتم دفنه بعد ظهر اليوم في مدافن الأسرة بالدراسة.

 

وجدير بالذكر أن ميدو منيب هو ابن أخ الفنان أحمد منيب، وهو من مواليد شهر ديسمبر، والمالك لشركة الإنتاج الغنائي Pause Production، والذي أنتج من خلالها العديد من الأغاني، والتي  تصل إلى مئات، وعشرات الألبومات، ولعل من بينهم "حب أخوات" لنسمة محجوب، و"يا واهب الإيمان" للمطربة شذى، و"حب عادي" للفنانة هايدي موسى، و"مخلوق ضعيف" لحاتم فهمي، وغيرهم الكثيرين.

 

وعن أحدث أعمال شركة المنتج الراحل ميدو منيب هو ألبوم "الناس حواديت" للمطربة إيمي طه، والذي لم يظهر للنور إلى الآن، وأيضًا أغنية "مالك يا شباب"، للفنانة إنجي أمين نجمة برنامج تجارب الأداء الشهير "ذا فويس".

 

وجدير بالذكر أن المنتج ميدو منيب خاض تجربة الغناء في عدد من الأعمال الغنائية، ولعل من أبرزهم "وأنا ماشي".

 

وكان ينوي المنتج ميدو منيب طرح عدد آخر من الألبومات الفنية للعديد من الفنانين، وذلك بعد شفائه من الظروف الصحية التي طرأت عليه في الفترة الأخيرة، ولكن الحظ لم يحالفه، ورحل نتيجة لذلك.

 

وأعرب عدد كبير من نجوم الفن عن حزنهم الشديد لهذا الخبر، وهو وفاة المنتج ميد منيب.


    Dr.Radwa
    Egypt Air