الأحد 19 مايو 2024

منة شلبي تدعم مستشفى أبو الريش: "محدش بيعملها إعلان.. نعمل لها إحنا"

فن23-1-2021 | 13:50

وجهت الفنانة منة شلبي رسالة لمتابعتها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، لتبين من خلالها الدعم والاهتمام الكاف بمستشفى أبو الريش للأطفال.

 

وكتبت "شلبي": "مستشفى أبو الريش للأطفال محدش بيعملها إعلان نعملها إحنا إعلان علشان فعلا أطفالها محتاجين رعاية طبية واهتمام .. إذا فيه حد عاوز يعمل خير لطفل أو مساعدة يروح بنفسه بإجراءاته الاحترازية ويجيب المستلزمات بنفسه مش يسيب فلوس لأ .. يشوف الناقص لمريض ويجيبه ويسلمه بنفسه للمستشفى".

 

وجدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم "خيال مآتة" وهو فيلم كوميدي مصري من إنتاج 2019.

 

والفيلم من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، ويجمع عدداً من البطولة منهم، الفنان أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، و الكوميدي بيومي فؤاد، ولطفي لبيب. الذى صدر في عيد الأضحى لعام 2019.

 

وتدور أحداث العمل حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة "أم كلثوم" في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

 

ويذكر أن هذا العمل في البداية كان يحمل اسم "شباك رزق"، ولكن تم تغييره للاسم الحالي "خيال مآته".

 

ويكون الفيلم هو التعاون السينمائي الثالث بين الثنائي الفنانة منه شلبي والفنان أحمد حلمي بعد تجربتي "آسف على الإزعاج" و "كده رضا"، كما إنهم عملا معاً في مسلسل "الجماعة" الجزء الأول كضيوف شرف.