الثلاثاء 11 يونيو 2024

ريال مدريد ينفي شائعة توترعلاقته مع إنتر ميلان في بيان رسمي

رياضة23-1-2021 | 14:46

نشر ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعهم الرسمي على الأنترنت، رد فيه النادي الملكي على تقارير صحيفة كوريري ديلو سبورت والتي أفادت أن العلاقات متوترة بين ريال مدريد وإنتر ميلان خاصة بعد تعثر الأخير في دفع أولى دفعات صفقة انتقال أشرف حكيمي.

 

وصرح الريال في البيان: "فيما يتعلق بالمعلومات التي نُشرت من صحيفة الكوريري ديلو سبورت عن توتر العلاقة بين نادينا ونادي إنتر ميلان، يريد أن يصرح النادي بأن المعلومات التي ذُكرت خاطئة تمامًا."

 

وأضاف النادي الملكي خلال البيان: "هيكلة شروط انتقال اللاعب إلى إنتر ميلان في إطار العلاقات التعاقدية المعتادة والعادية بين أندية كرة القدم، ريال مدريد دائمًا ما يحافظ على علاقته مع الأندية، ومع إنتر ميلان حيث أن العلاقة ممتازة كنادي وكصديق تاريخي".

 

وكان المغربي أشرف حكيمي قد انتقل لإنتر ميلان من صفوف ريال مدريد الصيف الماضي بعد إعارته من النادي الملكي لفريق بوروسيا دورتموند لمدة موسمين.

 

وكانت التقارير قد انتشرت حول تعثر فريق الإنتر عن دفع أولى دفعات صفقة حكيمي، حيث تبلغ الدفعة الأولى 10 ملايين يورو وكان من المقرر دفعها خلال الشهر الجاري.

 

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية أيضا أشارت صباح اليوم إلى أن الريال والإنتر اتفقا بشكل ودي على مواعيد جديدة بشأن دفع قيمة انتقال المغربي أشرف حكيمي.

 

وكان الفريقان قد تقابلا في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وفاز الريال ذهابا وإيابا، بنتيجة 3-2 في الذهاب، و2-0 في الإياب.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس في العاشرة من مساء اليوم في إطار الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني، بينما إنتر ميلان يستعد لمواجهة فريق أودينيزي في إطار الدوري الإيطالي في السابعة من مساء اليوم.