الإثنين 10 يونيو 2024

الفنان أشرف مصيلحي يخرج من العناية المركزة إلى غرفة عادية

فن23-1-2021 | 18:16

خرج الفنان أشرف مصيلحي، من العناية المركزة إلى غرفة عادية بعد إجرائه عملية جراحية، وحالته الآن مستقرة.


وكان أشرف مصيلحي، أجرى جراحة لإزالة كيس مياه بمنطقة الرقبة، وذلك بحسب بيان نشرته زوجته المخرجة منال الصيفي.


ويتلقى أشرف مصيلحي، ردود الأفعال عن دوره في مسلسل "جمال الحريم"، والمعروض حاليا على شاشة قناة DMC، خصوصا وأن "مصيلحي" يقدم دورا جديدًا ومختلفا لم يقدمه من قبل، ويمثل قوى الشر في المسلسل.


مسلسل "جمال الحريم" بطولة النجوم: نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبدالله، أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي، ويذاع المسلسل على قناة DMC الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشرة والنصف ظهرًا.


كما يذاع على قناة "دي إم سي دراما" الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحًا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة "إم بي سي 4" الساعة 9 مساء والخامسة صباحًا والثالثة والربع عصرًا.


كانت بداية مشوار أشرف مصيلحي، الفنية ودخوله عالم التمثيل نتيجة إدارته العديد من دور العرض السينمائية، ليشارك بأول أعماله في فيلم "بونو بونو" وينطلق من بعدها للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامه "أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي"، كما قدم مجموعة كبيرة من المسلسلات ومن أبرزها "نقطة ضعف، تاجر السعادة، قضية رأي عام".


تدرج في عدة مناصب حتى أصبح مديرًا لدور العرض السينمائية لشركة أفلام مصر العالمية المملوكة للمخرج يوسف شاهين، وهو متزوج من المخرجة منال الصيفي، ابنة المخرج حسن الصيفي، والفنانة زهرة العلا.