الثلاثاء 21 مايو 2024

مى نور الشريف توجه رسالة لبوسى شلبى وسمير صبرى

فن23-1-2021 | 18:59

أعربت الفنانة مي نور الشريف عن سعادتها الكبيرة، بعد إهداء الفنان سمير صبري أحد مؤلفاته بعنوان "حكايات العمر كله" لها، وتوجهت بالشكر للإعلامية بوسي شلبي، لكونها صاحبة هذه المفاجأة، والتي توسطت لكي تحصل مي على هذا الإهداء.


ونشرت مي نور الشريف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا وفيديوهات تجمعها بالفنان سمير صبري، والإعلامية بوسي شلبي، وعلقت عليها، قائلة: "شكرًا صديقتي وأختي الكبيرة بوسي شلبي.. وشكرًا سمير صبري على الإهداء.. على المفاجأة الحلوة دي".


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف كان مشاركتها بمسلسل "اللهم إني صائم"، والذي عُرِضَ ضمن الموسم الرمضاني 2017، وتدور أحداثه حول أحد الأشخاص الذي يدعى علي، والذي يتعرض لظلم كبير، وبسببه يتم فصله من العمل، ويتجه لأعمال غير مشروعة من أجل الحصول على المال.


ومسلسل "اللهم إني صائم" من بطولة: مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، فراس السعيد، مي نور الشريف، خالد عليش، محمد أبو الوفا، سليمان عيد، محمد أحمد ماهر، وأحمد فاروق، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.


وقبل مسلسل "اللهم إني صائم"، شاركت مي أيضًا في مسلسل "عرفة البحر"، الذي عُرِض عام 2012، وتدور أحداثه حول شخص يدعى "عرفة"، وهو المالك لمجموعة مراكب صيد، ويواجهه العديد من المشكلات، والأزمات.

ومسلسل "عرفة البحر من بطولة: نور الشريف، دلال عبد العزيز، هالة صدقي، أحمد بدير، مي نور الشريف، أحمد داوود، مدحت مرسي، دنيا المصري، نرمين ماهر، يارا جبران، كريم الحسيني، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد مدحت.