الأحد 19 مايو 2024

الدخان يتربع على قمة "الصعيد".. والإعلاميين يخطف المركز الثالث من الألومنيوم

رياضة23-1-2021 | 20:39

انفرد فريق الشرقية للدخان بقيادة مدربه علاء إبراهيم، بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني "مجموعة الصعيد"، بعدما حقق فوزا غاليا وصعبا خارج ملعبه على مضيفه قنا بهدفين دون رد.


وفاز الدخان اليوم على قنا بهدفين محمد حسن نجم وسط الفريق، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه المنيا صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة والذي سقط في فخ الهزيمة أمام سوهاج بهدف دون رد احرزه محمد ناجح من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة،  ليرتفع رصيد سوهاج إلى 15 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن ديروط صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد.


وخطف فريق الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني المركز الثالث من الألومنيوم بفارق الأهداف، بعد تعادله على ملعبه مع الفيوم بهدف لكل منهما، إذ ارتفع رصيد الإعلاميين عند 17 نقطة، في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الألومنيوم الذي تعادل سلبيا مع مركز شباب سمسطا على ملعبه.


وفي باقي المباريات، فاز طهطا خارج ملعبه على كيما أسوان بهدف دون رد، وتعادل تليفونات بني سويف مع شبان قنا بدون أهداف.


وتعادل بترول أسيوط مع أسمنت أسيوط فى دربي المحافظة بهدف لكل منهما، وبنفس النتيجة  تعادل ديروط مع بني سويف.


وفي سياق متصل، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل انتخابات المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الثاني المقرر اقامتها الأحد 24 يناير الحالي وذلك لعدم توافر العدد المطلوب من المرشحين المستوفين للشروط .


ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري في وقت لاحق عن تحديد موعد جديد .