الأربعاء 22 مايو 2024

تعرف إلى كيفية دفع فاتورة التلفون الأرضى قبل الغرامة

اقتصاد23-1-2021 | 22:11

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن الفاتورة الربع سنوية للتليفون الأرضي في يوم 15 يناير الحالي، عن قيمة الاستهلاك للشهور الثلاثة (أكتوبر- نوفمبر - ديسمبر) على أن يتاح للعميل فترة سداد حتي 14 فبراير المقبل دون دفع غرامة التخالف.


وحددت شركة "وي" الغرامة التي سيتم تطبيقها في حال التخالف عن دفع الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات، ويتم وضح الهاتف في حالة الاستقبال لمدة شهر آخر فور انتهاء مهلة السداد وبعدها يتم فصل الحرارة بشكل تام.


خطوات الاستعلام عن قيمة الفاتورة:

في البداية يقوم العميل بالدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات.


- قم بالضغط على فاتورة التليفون الأرضي.


- ويختار العميل الاستعلام عن الفاتورة برقم التليفون.


وفي النهاية يقوم بكتابة كود المحافظة التابع لها ورقم التلفون.


وتوجد عدة طرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي بالإضافة إلى أفرع الشركة المتواجدة في كل محافظة، وهي السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة، أو عن طريق خدمة فوري وماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، وخدمة وي باي we pay.


ويتيح موقع المصرية للاتصالات "https://billing.te.eg/ar-eg" معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي للمشتركين، عن طريق إدخال رقم الهاتف الأرضي، بعدها سوف تظهر قيمة الفاتورة، ويمكن أيضا معرفة قيمة فاتورة الخط الأرضي عن طريق الخط الساخن 19777.


وتقدم شركة المصرية للاتصالات مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك خدمة الفاتورة التفصيلية ومكالمات المحافظ ورسوم الهاتف المحمول بإضافة 2 جنيه إلى الفاتورة الشهرية و6 جنيه على الفاتورة ربع السنوية.