السبت 15 يونيو 2024

تعرف على ترتيب المجموعة الثانية من مونديال اليد

رياضة24-1-2021 | 01:02

انتهت اليوم ، منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد مصر- 2021، والتي تستمر حتى الــ 31 من يناير الجاري.


وأقيمت اليوم 3 مباريات بالمجموعة علي صالة ستاد القاهرة، وجاءت نتائج المجموعة كما يلي: 


تفوق المنتخب القطري علي نظيره منتخب البحريني بنتيجة 28-23، فى اللقاء الذي جمع بينهما فى الرابعة والنصف عصراً، وأنهي الثاني الشوط الأول متقدماً بنتيجة 13-14.


 


فاز منتخب الأرجنتين علي نظيره الكرواتي بنتيجة 23-19، فى اللقاء الذي جمع بينهما فى السابعة مساءًا، وأنتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 12-12.



وفي ختام مباريات المجموعة فى التاسعة والنصف مساءًا، تغلب منتخب الدنمارك علي نظيره الياباني بنتيجة 34-27، وأنهي الأول الشوط الأول متقدماً بنتيجة 19 - 17.


وضمن منتخب الدنمارك التأهل كمتصدر لمجموعته إلى الدور ربع النهائي من البطولة قبل الجولة الأخيرة من المجموعة، وينتظر صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة التى تنحصر فيها المنافسة بين منتخبات مصر وروسيا وسلوفينيا والاتحاد الروسي لكرة اليد.

ويستعرض "الهلال اليوم" معكم جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية. 


1) الدنمارك 8 نقاط (ضمن التأهل للدور ربع النهائي)

2) الأرجنتين 6 نقاط 

3) كرواتيا 5 نقاط.

4) قطر 4 نقاط.

5) اليابان نقطة .

6) البحرين دون نقاط. 


وتقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية يوم الأثنين المقبل علي صالة ستاد القاهرة الدولي، حيث تفتح مباريات اليوم بمواجهة منتخب البحرين مع نظيره الياباني، بينما يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفاً ثقيلاً علي نظيره القطري فى السابعة مساءًا، وفى ختام مباريات المجموعة يواجه منتخب الدنمارك نظيره الكرواتي فى التاسعة والنصف مساءًا. 


وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.


وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.