الأحد 2 يونيو 2024

حكيم: عملت أول فرقة وأنا 14 عاما وتحتوى على طبلة ومزهر

فن24-1-2021 | 01:47

 

 

حل المطرب حكيم، ضيف الحلقة الأولى للموسم الرابع من برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان امير كرارة، المذاع عبر شاشة قناة ON.

 

حيث كشف المطرب حكيم، أنه عندما كان يغني في شارع محمد علي كان أجره 3 جنيهات، وكان المطرب أحمد عدوية يتقاضي 50  أو 40 جنيها.

 

وأشار حكيم، بأنه أسس اول فرقة وهو في لم يتراوح الـ 14 عام، وكانت تحتوي على "طبلة، ومزهر" فقط مشيرا بانه يعطي جنيه مقابل ايجار الآلة، وبسبب صغر سنه وقتها وليس لديه بطاقة شخصية فكان يستعين ببطاقة شقيق صديقه مقابل جنية ونصف.

 

ولفتت حكيم الانتباه الى أنه من جمهور الفنان احمد عدوية، وحفظ جميع أعماله الطربية، بالاضافة لحبه للفنان جورج وسوف والفنان محمد فؤاد، ايهاب توفيق.

 

يذكر أن الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة، ويذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، ويستضيف خلاله مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

 

يشار إلى أن النجم أمير كرارة يشارك في الموسم الرمضانى المقبل بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من دياب، مى عمر، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد مالك، أحمد فهيم وآخرون، تأليف وإخراج محمد سامى.