الأحد 30 يونيو 2024

مدرب بتروجيت: الأهلي لم يحسم الدوري بعد

3-5-2017 | 14:10

 

أكد محمد يوسف، المدير الفني الجديد لنادي بتروجيت، أنه اتفق مع إدارة النادي أن تكون مدة التعاقد موسما ونصف الموسم سيتم خلالها إعادة تقييم الفريق من جديد.

 

وقال مدرب الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة على إذاعة نغم إف إم، إنه سيتم منح الفرصة لكل اللاعبين حتى يستقر على اللاعبين الباقين والراحلين في نهاية الموسم.

 

وتابع يوسف بأنه سيدعم الفريق في بداية الموسم الجديد بالعديد من اللاعبين خاصة من دوري الدرجة الثانية الذي أثبت العديد من لاعبيه أحقيتهم باللعب في الممتاز.

 

كما أشاد يوسف باللاعبين الموجودين حاليا بالرغم من تدهور النتائج مؤخرا، مشيرا إلى أنه سيبدأ مشواره التدريبي بداية من اليوم وأنه وجد  في مباراة الأمس أمام الشرقية لمشاهدة الفريق فقط، ولم يتدخل فى إدارة المباراة ولا علاقه له بالتعادل.

 

وأضاف أنه سيحاول خلال ما تبقى من مباريات الدوري أن يحسن من موقع الفريق في جدول الدوري بالرغم من صعوبة المباريات المتبقية.

 

وأكد يوسف أنه تلقى عرضين خلال الفترة الماضية من أندية بالدوري العراقي بعد الأداء الجيد له مع فريق الشرطة، ولكنه فضل الوجود في مصر خلال الفترة الحالية.

 

وعن النادي الأهلي أكد المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء أن الفريق لم يحسم اللقب حتى الآن، وسياسة النادي على مدار تاريخه هي الاطمئنان للبطوبة عقب إحراز اللقب رسميا والأهلي دائما ما يتعامل مع الثلاث نقاط تلو الأخرى دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.