الثلاثاء 18 يونيو 2024

وفاة رئيس شركة مصر للطيران للصيانة نتيجة أزمة قلبية

أخبار24-1-2021 | 12:44

أكد مصدر بشركة مصر للطيران، أن رئيس شركة مصر للطيران للصيانة توفي أثناء العمل بمطار القاهرة، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.


وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، أنه من المقرر تشيع الجنازة عصر اليوم عقب الانتهاء من غسل المتوفي بمستشفى مصر للطيران، لافتا أن أتوبيسات الشركة ستشارك في تشيع الجنازة بمقابر العائلة في البدرشين.


كان المهندس أبو طالب، قد تولي مسئولية شركة الصيانة والأعمال الفنية لمصر للطيران للمرة الثالثة نهاية شهر أكتوبر الماضي حيث كان قد تم تعيينه عام 2011 رئيسًا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للصناعات المكملة.


وخلال الفترة من عام 2012 وحتى عام 2015 تولى رئاسة مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للفترة الأولى، ومن عام 2016 حتى عام 2018 تولى رئاسة شركة الصيانة والأعمال الفنية للفترة الثانية.



كانت شركة "مصر للطيران"، قد أعلنت أنها ستسير اليوم رحلاتها إلى 49 وجهة دولية؛ لنقل نحو 5 آلاف راكب،  مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين .


وتشمل الرحلات 34 رحلة دولية إلى كل من (بيروت، بغداد، جدة، أنجامينا، الرياض، تونس، كازابلانكا، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، الدمام، لندن، باريس، إسطنبول، أمستردام، دبي، كوبنهاجن، روما، عمان، ميلانو، الخرطوم، الشارقة، عنتيبي، أديس أبابا).


كما سيتم توجيه 9 رحلات داخلية إلى كل من (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم)، و6رحلات شحن جوي، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5 آلاف راكب .