الخميس 27 يونيو 2024

وزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليد

رياضة24-1-2021 | 13:09

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة مباريات المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد ، حيث تقام المباريات بصالة ستاد القاهرة ، و التي تقام بمصر، وتستمر حتي 31 يناير الجاري ،بمشاركة 31 منتخبا .

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات مصر و مقدونيا وسلوفينيا وبيلاروسيا و الاتحاد الروسي ، بالإضافة إلي السويد ، حيث يلتقي في السابقة من مساء اليوم منتخب الفراعنة مع نظيره سلوفينيا ، بينما يلتقي مقدونيا مع بيلاروسيا في الرابعة و النصف مساءا ، و السويد مع الاتحاد الروسي في التاسعة و النصف مساء اليوم أيضا.

ويأتي حضور الوزير للمباريات في ظل حرضه علي دعم منتخب مصر في البطولة ، و تشجيعه علي بذل أقصي جهد للصعود الي دور الثمانية في ختام الدور الرئيسي ، و التأهل الي الأدوار النهائية من المونديال في ظل قوة البطولة و المنتخبات المشاركة فيها .

تقام اليوم الأحد 6 مباريات في الدور الرئيسي ومباراتان في كأس الرئيس "الترضية" ببطولة العالم لكرة اليد الـ 27 التي تستضيفها مصر حاليًا.

وسيلتقي في الدور الرئيسي منتخبا الجزائر وسويسرا في المجموعة الثالثة بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر ، وبيلاروسيا ومقدونيا الشمالية في المجموعة الرابعة بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

 

كما سيلتقي منتخبا أيسلندا والنرويج في المجموعة الثالثة بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر ، ومصر مع سلوفينيا في المجموعة الرابعة بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

 وسيلتقي منتخبا البرتغال وفرنسا في المجموعة الثالثة بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر ، وروسيا مع السويد في المجموعة الرابعة بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وسيلتقي في كأس الرئيس لمراكز للترضية منتخبا المغرب وتشيلي في المجموعة الثانية بصالة الدكتور العاصمة الإدارية الجديدة في الساعة الرابعة والنصف عصرا، ومنتخبا كوريا الجنوبية والنمسا في نفس المجموعة وعلي نفس الصالة في الساعة السابعة مساء.

 

جدير بالذكر أنه بداية من البطولة الحالية، سيتم تصنيف الفرق في الدور الرئيسي بناء علي نتائجهم وفارق الأهداف مع الفرق المتأهلة الأخرى، أي سيتم حذف نتائجهم وأهدافهم المسجلة والمستقبلة ضد الفريق المصنف رابعًا في مجموعتهم في الدور التمهيدي، وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة في الدور الرئيسي إلي دور الثمانية مباشرة.