الثلاثاء 14 مايو 2024

منتخب الدنمارك في زيارة لأهرامات الجيزة

رياضة24-1-2021 | 13:10

نظمت لجنة الإقامة والإعاشة رحلة لمنتخب الدنمارك لزيارة أهرامات الجيزة ، وقد عبر رئيس البعثة واللاعبين عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار في العالم وأن زيارة الأهرام كانت حلما قد تحقق.

 

وأكد رئيس البعثة عن شكرة وامتنانه للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية والتي كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.

 

تقام اليوم الأحد 6 مباريات في الدور الرئيسي ومباراتان في كأس الرئيس "الترضية" ببطولة العالم لكرة اليد الـ 27 التي تستضيفها مصر حاليًا.

 

وسيلتقي في الدور الرئيسي منتخبا الجزائر وسويسرا في المجموعة الثالثة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ، وبيلاروسيا ومقدونيا الشمالية في المجموعة الرابعة بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

 

كما سيلتقي منتخبا أيسلندا والنرويج في المجموعة الثالثة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ، ومصر مع سلوفينيا في المجموعة الرابعة بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

وسيلتقي منتخبا البرتغال وفرنسا في المجموعة الثالثة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ، وروسيا مع السويد في المجموعة الرابعة بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

 

وسيلتقي في كأس الرئيس لمراكز للترضية منتخبا المغرب وتشيلي في المجموعة الثانية بصالة الدكتور العاصمة الإدارية الجديدة في الساعة الرابعة والنصف عصرا ، ومنتخبا كوريا الجنوبية والنمسا في نفس المجموعة وعلى نفس الصالة في الساعة السابعة مساء.

 

جدير بالذكر أنه بداية من البطولة الحالية، سيتم تصنيف الفرق في الدور الرئيسي بناء على نتائجهم وفارق الأهداف مع الفرق المتأهلة الأخرى، أي سيتم حذف نتائجهم وأهدافهم المسجلة والمستقبلة ضد الفريق المصنف رابعًا في مجموعتهم في الدور التمهيدي، وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة في الدور الرئيسي إلى دور الثمانية مباشرة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air