الخميس 23 مايو 2024

لجنة التسويق ببطولة اليد: الدعاية لبطولة دون جماهير تحتاج جهدا مضاعفا

رياضة24-1-2021 | 15:47

أوضح حسين زقزوق رئيس لجنة التسويق بالنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021"، أن لجنة التسويق تواصل عملها بالبطولة لخروجها في أفضل صورة  خاصة أن جهد التسويق والدعاية لبطولة دون جمهور مضاعف


وكشف زقزوق، أن اللجنة قامت بالتسويق للبطولة بأكثر من طريقة مثل المراكب النيلية و اللافتات الكبيرة المتواجدة في الشوارع و السيارات التي تجوب الشوارع بالأغاني الوطنية  واللجنة بدأت خلال الأيام الماضية التجهيز لحفل الختام الذي تعمل على أن يكون مبهرا مثل حفل الافتتاح وتم وضع أكثر من سيناريو للحفل بسبب إجراءات فيروس كورونا.


وأكد أن الدعاية للبطولة مستمرة  ونسعى لاستمرار رفع نسب المشاهدة خصوصا وان  النسب مرتفعة جدا حتى الآن والمفاجأة بالنسبة لنا أن الجمهور المصري لا يكتفي بمشاهدة مباريات مصر فقط بل يهتم بمشاهدة مباريات منتخبات البطولة .


وأكمل  زقزوق، ردود الأفعال للجماهير عبر وسائل التواصل عن أداء اللجنة المنظمة رائعة جدا والجميع يقدر الجهد المبذول منذ حفل القرعة ،، بالطبع كنت أتمنى تواجد الجماهير وحضورها للمباريات لولا جائحة كورونا .


وأتم رئيس لجنة التسويق كلامه قائلا، أعتقد انها من أفضل البطولات التي تم عمل دعاية لها  لاسيما وان  الجهد الذي يبذل من جميع اللجان مضاعف لرفع نسب المشاهدة وتعريف الناس بالحدث الهام خاصة أن البطولة دون جماهير ونتمنى إسعاد جميع الجماهير.