الخميس 23 مايو 2024

تامر مرسي: "ضربة معلم" يتصدر قائمة تريند يوتيوب بفيديوهين

فن24-1-2021 | 16:31



شارك تامر مرسى متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بطرح آخر  أخبار مسلسل ضربة معلم ليحوز على أعلى تريندات المشاهدة من خلال فيديوهين ، ويكون الفيديو الأول هو " تفاجئ "جابر" بفيديو لصلاح وهو فى بيته قبل قتل مراته بلحظات، ويأتى الفيديو الثانى عندما فاقت "ليلى" ورزقت ببنت وسموها "حسنة" على إسم والدة "جابر" .

وجاء مرسى مكتفياً بتعليق:" ضربة معلم يتصدر قائمة ترند يوتيوب مصر بفيديوهين

فقط و حصرياً على #WATCHiT.

وجدير بالذكر أن مسلسل ضربة معلم قد حقق نجاح كبير جدا من بداية عرضه على القنوات كما أنه نال إعجاب الكثير من المتابعين لأنه يروي الكثير من الأحداث والتفاصيل المميزة.

 وقام النجم "محمد رجب" بتأدية دوره في المسلسل بشكل مميز وأكثر من رائع ولذلك كانت عمليات البحث ترتفع منذ عدة أيام ترقباًَ بتشوق ولهفة للحلقة الأخيرة.

وأختتمت الحلقة الأخيرة من مسلسل “ضربة معلم” بمشهد صعب، عند وصول "جابر" إلى الفيلا ليأخذ "ليلى" إلى المستشفى حتى تلد، فأُطلق عليها النار، وأصيبت ليلى بالرصاص.

ويشارك في نجاح هذا  العمل الرائع نخبة من كبار الممثلين والبطولة الأولى للنجم محمد رجب الذي يجسد شخصية جابر، و الفنانة هاجر أحمد التي تقوم بتجسيد ليلى زوجته، إضافة لعدداً من نجوم الدراما منهم، محمد نجاتي و مي سليم ورانيا فريد شوقي.

ومسلسل "ضربة معلم" يكون من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق.


وتدور أحداث المسلسل في إطارفي إطار شعبى إجتماعى تشويقي، ويعيش الشاب الفقير "جابر"  الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رجب في حارة شعبية،  ويعاني من الفقر، ويعمل فى المعمار كعتال بإحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل،  ويعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، لتنقلب حياته رأسا على عقب.