الخميس 16 مايو 2024

رغم تألق محمد صلاح.. مانشستر يونايتد يطرد ليفربول خارج الكأس

رياضة24-1-2021 | 20:57

حقق فريق مانشستر يوناتيد فوزا غاليا ومستحقا على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.


بهذه النتيجة يتأهل مانشستر يوناتيد بقيادة سولشاير للمربع الذهبي لبطولة الكأس الذي يحمل لقبها مانشستر سيتي بالفوز على أرسنال الموسم الماضي.


وكان الشوط الاول قد انتهي بالتعادل 1 ـ 1، تقدم محمد صلاح  في الدقيقة 18من عمر المباراة من خلال انفراد بدخيا حارس اليوناتيد.


 وتعادل جرينود لمان يو في الدقيقة 26 بعد تمريرة طويلة من راشفورد من وسط الملعب، ضربت الدفاع، تسلمها جرينوود  وسدد الكرة من خارج الـ18 في شباك أليسون بيكر، لتصبح النتيجة التعادل الايجابي 1 ـ 1.


وفي الشوط الثاني تقدم راشفورد بالهدف الثاني  للمان يو في الـ 49 من عمر المباراة من انفراد تام بحارس ليفربول اليسون بيكر.


وتعادل محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني النتيجة لصالح فريقه ليفربول، بالهدف  الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة ، لتصبح النتيجة التعادل 2 ـ 2.


حتي جاء الدور على البديل برونو فرنانديز نجم مانشستر الذي أحرز هدفا عالميا من ركلة حرة مباشرة من على حدود الـ18  تسكن مرمى حارس ليفربول معلنا الهدف الثالث وهدف الفوز لفريقه.


وشهدت المباراة تألق واضح للمصري محمد صلاح واحرز هدفين، بعدما غاب عن التهديف خلال المباريات الأرلابعاة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي، رغم اعتلاء قمة هدافي الدوري برصيبد 13 هدفا حتى الآن رغم غيابه عن التهديف.