السبت 8 يونيو 2024

حكيم يروج للجزء الثاني من حلقته ببرنامج "سهرانين" مع أمير كرارة

فن24-1-2021 | 21:13

روج المطرب الشعبي حكيم، للجزء الثاني من حلقته مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين"، والذي تم عرض الجزء الأول منه أمس عبر شاشة "اون".

ونشر حكيم، مجموعة من الصور خلال حلقة البرنامج، والتي جمعه بالفنان أمير كرارة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق حكيم، على الصورة، قائلا: "يا رب تكون الحلقة عجبتكم قولولي أيه أكتر أغنية حبتوها، استنوا النهارده الجزء الثاني من الحلقة الساعة 11 مساءً.

يشار إلى أن النجم حكيم، تصدر تريند محركات البحث بموقع "جوجل" أمس، وذلك بعدما ظهر في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، وكشف عن أشياء كثيرة في حياته الشخصية ومسيرته الفنية.

وقال حكيم، إنه عندما كان يغني في شارع محمد علي، كان أجره 3 جنيهات، وأسس أول فرقة وهو لم يتجاوز الـ 14 عاما، وكانت تحتوي على "طبلة" فقط، مشيرا إلى أن إيجار الآلة كان جنيها، وبسبب صغر سنه وقتها وعدم امتلاكه لبطاقة شخصية، كان يستعين ببطاقة شقيق صديقه مقابل جنيه ونصف.

ولفتت حكيم إلى أنه من جمهور الفنان أحمد عدوية، وحفظ جميع أعماله، بالإضافة لحبه للفنان جورج وسوف، ومحمد فؤاد، وإيهاب توفيق.

يذكر أن الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة، يذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً على قناة ON، ويستضيف خلاله نجوم الفن.

    الاكثر قراءة