الثلاثاء 28 مايو 2024

الهلال ضيفا ثقيلا على الفيصلي للانفراد بصدارة الدوري السعودي

رياضة25-1-2021 | 11:32

يحل في الخامسة والربع مساء اليوم الأثنين، فريق الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره على الفيصلي ضمن لقاءات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان(الدوري السعودي للمحترفين)، وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية .

 

ويدخل فريق الهلال المباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حقق فريق الهلال السعودي  فوزاً مهماً على نظيره التعاون بهدفين نظيفين في اللقاء الذى جرت أحداثه الأربعاء الماضي ضمن لقاءات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وانتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف، وسجل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف التقدم للهلال في الدقيقة الثانية من مقصية رائعة مستغلا التمريرة الساحرة من الجناح السعودي سالم الدوسري.

 

وفى بداية الشوط الثاني وفى الدقيقة الـ52 سجل صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو فييتو الهدف الثاني لفريقه الهلال من مقصية أخري رائعة مستغلا ارتداد الكرة من قائم مرمي التعاون، ليضعها فى الشباك، واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفار بعد احتجاج لاعبي التعاون على الكرة بدعوي لمس فييتو للكرة بيده.

 

وبتلك النتيجة احتل الهلال الصدارة بعد وصوله للنقطة الـ29 من 14 لقاء، ويسعي الزعيم اليوم للفوز على خصم عنيد وحصد النقاط الثلاث لينفرد بصدارة مسابقة الدوري خاصة في ظل ملاحقة فريق أهلي جدة له على صدارة الترتيب بعد أن تمكن الأخير من حصد النقاط الثلاث من منافسه الاتفاق في مباراة مساء أمس.

 

أما منافس اليوم فريق الفيصلي فيحتل مرتبة متأخرة في جدول الدوري حتى الآن، رغم ما كان يقدمه في المواسم الأخيرة من مستويات عالية، حيث يحتل الفيصلي المركز الـ13 برصيد 15 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر الهلال.

 

يذكر أن الأهلي السعودي يتواجد في مركز الوصافة بنفس رصيد الهلال من النقاط بعد فوزه مساء أمس على الاتفاق بهدفين لهدف في الثواني الأخيرة من اللقاء.