الجمعة 10 مايو 2024

بعد عرض أولى حلقاته.. «في بيتنا روبوت» يتصدر «التريند»

فن25-1-2021 | 12:33

تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" بعد عرض أولى حلقاته أمس الأحد على قناة cbc مؤشرات البحث العالمي "جوجل".

 

دارت أحدث الحلقة الأولى من "ي بيتنا روبوت" حول سعي "يوسف" وراء تصميم روبوت يشبه الإنسان، ونجح في تنفيذ الروبوت "لذيذ".

 

تدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" في إطار اجتماعي درامي كوميدي، تدور قصته حول أسرة مصرية تقرر أن تشتري إنسان آلي لمساعدتها في أعمال المنزل، لكن تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بسبب مفارقات كوميدية لا تنتهي.

 

المسلسل من بطولة شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودلال عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في العمل، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبدالرحمن وعدد آخر من النجوم.

 

من المقرر أن تقدم الفنانة شيماء سيف، المسلسل من خلال 3 قصص مختلفة كل قصة مكونة من 15 حلقة، الأولى وهي «فى بيتنا روبوت» من تأليف السيناريست أحمدي محمدي، والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارِ اختيار مؤلف للثالثة.

 

وقامت القناة بإطلاق مسابقة بالتزامن مع بداية عرض العمل وجائزتها «بلايستيشن 5» للفائزين أسبوعيًا، وكل ما عليك للاشتراك في المسابقة هو متابعة المسلسل يوميًا والإجابة عن سؤال الحلقة، شرط أن يحل المشترك 5 أسئلة بواقع سؤال عن كل حلقة من السبت إلى الأربعاء، ويتم تسجيل الإجابات من الأربعاء إلى الجمعة وبعدها يغلق باب استقبال الأسئلة، وعلى المتسابق تسجيل اسمه ورقم هاتفه.

 

وحال تكرار الاسم سيتم إلغاء مشاركته، على أن يتم الإعلان عن الفائز في حلقة يوم السبت من كل أسبوع وعبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بقناة CBC وصفحة مسلسل في بيتنا روبوت.

 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بأولى حلقات المسلسل، وعن الكتابة الكوميدية المختلفة فيه، وطريقة تقديمه، وتشويقهم للحلقات القادمة، متمنيين مزيد من هذه الأعمال التي تجذب الجمهور إليها بشكل مختلف.

    Dr.Radwa
    Egypt Air