الأربعاء 3 يوليو 2024

كشف ملابسات تداول فيديو لإحدى الطالبات تتدعى تحرش مدرس بها بالفيوم

حوادث25-1-2021 | 13:48

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لإحدى الطالبات تروى خلاله واقعة تحرش أحد المدرسين بها.

بالفحص تبين أن الواقعة محرر بشأنها محضر بمركز شرطة سنورس بمديرية أمن الفيوم، والذى تتهم فيه "طالبة، مقيمة بدائرة المركز" "مدرس، مقيم بذات دائرة المركز" بالتحرش بها أثناء تلقيها درس بمنزل المذكور.

عقب تقنين الإجراءات، وباستدعاء المشكو فى حقه وسؤاله أنكر ما نسب إليه من اتهام، وعلل ذلك لتوبيخه لها لضعف مستواها الدراسى، مضيفًا أن الشاكية قررت أن الواقعة يوم الجمعة فى حين أنها حضرت اليوم الثانى لتلقى الدرس يوم السبت بمنزله.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض المتهم المشار إليه على النيابة العامة.


اقرا أيضا تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بأسلوب النشل بالموسكي.

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم مكافحة جرائم النشل بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الموسكي تناهى لسمعهم صوت استغاثة من إحدى السيدات.

وعلى الفور توجهت القوة إلى مصدر الاستغاثة وتمكنت من ضبط (عدد 4 سيدات – مقيمات نطاق محافظتي الإسكندرية والبحيرة – لهم معلومات جنائية) عقب قيامهن بسرقة هاتف محمول من ( ربة منزل - مقيمة بالقليوبية ) بأسلوب المغافلة.

وبتطوير مناقشتهن، اعترفن، بتكوينهن تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "المغافلة"، وارتكابهن حادث سرقة مبلغ مالي من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة عابدين ) وتم بإرشادهن ضبط المبلغ المالي المُستولي عليه، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المسروقات ووجهتها الاتهام لهن بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة