الخميس 9 مايو 2024

«نك بلود» و«إيم وايزمان» يبدآن تصوير «Abyzou» فى بلغاريا

فن25-1-2021 | 14:03

انطلق التصوير رسمياً في فيلم الرعب والإثارة "Abyzou"، وذلك في بلغاريا باستوديو "نو بويانا"، وتعتمد أحداث الفيلم بشكل فضفاض على قصص رعب شعبية شهيرة، وتدور أحداثه حول عائلة تعاني من صدمة كبري لم يتم حلها، حيث تجد نفسها تحت رحمة شيطان قديم عازم على تدمير الأسرة من الداخل.

 

والفيلم من بطولة نك بلود، إيم وايزمان، آلان كوردنر، بول كاي، دانيال بن زينو، وجودي جاكوبس، ومن إخراج أوليفر بارك، وهو من تأليف هانك هوفمان، وجوناثان يونجر، وكتب له السيناريو هانك هوفمان.

وقال يونجر في تصريحات صحفية: "نحن متحمسون جدًا لبدء الإنتاج اليوم في (نو بويانا ستوديوز) ببلغاريا، لقد انخفضت أعداد إصابات كوفيد 19 في بلغاريا خلال الشهرين الماضيين لأقل مستوياتها على الإطلاق، مما يسمح لنا بإنتاج الفيلم بأفضل ما يكون، مع الاستمرار في اتباع بروتوكولات الإنتاج الصارمة التي تم وضعها بالطبع".

 

وتابع: "Abyzou شيء قريب جدًا وعزيز على قلوبنا، أن تكون قادرًا على رواية قصة شعبية وتكييفها لتكون فيلم رعب تجاري يخيف الجمهور والمشاهدين أمر مثير للغاية بالنسبة لي، ولا يمكننا الانتظار لتقديمه إلى العالم ".

 

يذكر أن الفيلم يعد ثاني أفلام أوليفر بارك كمخرج، حيث في عام 2019 سبق وان عرض أولي تجاربه الإخراجية وكانت من خلال فيلم باسم "A Night of Horror: Nightmare Radio"، وهو فيلم رعب أيضاً، وتدور قصته عن مذيع راديو يقوم بعمل حلقة عن قصص الرعب التي يرويها المستمعين، ويتصال به طفل صغير غامض مراراً وتكراراً، ما يجعل حياته تتحول إلى جحيم، الفيلم من بطولة باتريشيا اريزمندي، أدريان باريوبيدرو، وكلاوديا بياتي.

    Egypt Air