الجمعة 24 مايو 2024

أحمد فلوكس يوجه رسالة لجمهوره: لا تظلم نفسك

فن25-1-2021 | 16:01

نشر الفنان أحمد فلوكس منذ قليل عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة له مصحوبة بتعليق "لا تظلم نفسك بالمقارنة مع الآخرين ، فحياتك ليست حياتهم ، وظروفك ليست ظروفهم ، ضع أنت المعايير، ولا تنخرط في معايير الآخرين، صباح السعادة لقلوبكم".
و في سياق أخر كانت أخر أعمال "فلوكس"، السينمائية  فيلم "الممر"، بطولة النجم أحمد عز،  الذي لقي نجاحاً ضخماً في دور العرض، دارت أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.
شارك في بطولة العمل النجم إياد نصار، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد جمعة، أمير صلاح، ألحان المهدي، العمل من إخراج شريف عرفة، تأليف أمير طعيمة، شريف عرفة.
كما كانت أخر أعماله التلفزيونية مشاركته كضيف شرف في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، بطولة النجمة دنيا سمير غانم، الذي دارت أحداثه  حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى "بيلا"،  التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية، والثانية "لهفة" التي  تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة "لولي" التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.
شارك في بطولة العمل الفنان القدير سمير غانم، هشام ماجد، أحمد رزق، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، سارة عبد الرحمن،  علاء زينهم، سلوي محمد علي.