السبت 29 يونيو 2024

اختيار جودي تيرنر سميث لبطولة مسلسل «The Witcher: Blood Origin»

فن25-1-2021 | 16:43

اختارت نتفلكس جودي تيرنر سميث لبطولة مسلسلها الجديد "The Witcher: Blood Origin"، وهو مسلسل يتبع لواحد من أشهر مسلسلاتها المعروضة " The Witcher"، وستكون أحداثه سابقة لأحداث المسلسل الشهير.

تدور أحداث مسلسل "Blood Origin" في عالم الجان قبل 1200 عام من مسلسل "The Witcher"، وسوف تروي قصة ضائعة مع إنشاء أول نموذج أولي لـ "Witcher"، والأحداث التي أدت إلى الاقتران المحوري في المسلسل، عندما تم دمج عدد من الوحوش والرجال والجان ليصبحوا شخصاً واحداً.

 تلعب تيرنر سميث دور "إيلي"، وهي محاربة من النخبة تنعم بصوت آلاهي، والتي تركت عشيرتها ومنصبها كوصي على المملكة، لتتبع قلبها كموسيقية، وتُجبر على العودة إلى طريق القتال مرة في سعيها للانتقام والفداء.

وكانت الممثلة البريطانية تيرنر سميث قد حازت على جوائز تقدير كبيرة لدورها الرائع في البطولة أمام دانيال كالويا في فيلم "Queen& Slim"، من تأليف لينا ويثي وإخراج ميلينا ماتسوكاس.

"
The Witcher: Blood Origin" هو أحد عملين فرعيين مأخوذين عن مسلسل "The Witcher" التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً على نتفلكس، من بطولة هنري كافيل، العمل الآخر المأخوذ عن المسلسل هو فيلم رسوم متحركة "انيميشن" بعنوان "The Witcher: Nightmare Of The Wolf"، ويركز على القصة الأصلية لمُعلم شخصية "جيرالت" وزميله "ويتشر فاسيمير".

يذكر أن جودي تيرنر سميث هي ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، بدأت حياتها المهنية في عالم التمثيل عام 2013، عندما اشتركت في مسلسل "
True Blood وقامت بالتمثيل في عدد كبير من المسلسلات، وكان فيلم "The Neon Demon"، الذي عُرض عام 2016 هو أول دور في فيلم سينمائي لها، بينما شهد العام 2019 أول دور بطولة لها من خلال فيلم الجريمة والرومانسية "Queen & Slim".

 

    الاكثر قراءة