الإثنين 1 يوليو 2024

حمدى عرفة: قرار «التنمية المحلية» يهدف لحلّ مشاكل المواطن المصرى

أخبار25-1-2021 | 21:16

قال الدكتور حمدي عرفة، أستاذ الإدارة المحلية إن قرار اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية بشأن تخصيص يوما كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب بمقر الوزارة من القرارات الصائبة، مشيرا إلي أن هذا القرار يدل علي اهتمام الوزير بحل مشاكل المواطن المصري من خلال التنسيق والتعاون مع أعضاء مجلس البرلمان.

وأضاف عرفة في تصريحاته لبوابة" الهلال اليوم" أن تخصيص يوما أسبوعيا أي 4 أيام كل شهر ليس كثيرا علي وزارة التنمية المحلية خاصة في الفترة الراهنة، ولأن الوزارة معنية بمناقشة وحل كثير من مشاكل الشارع والمواطن المصري علي العكس باقي الوزارات، فقد يكون يوما واحدا بالشهر كافية لبعضها.

وأكد خبير الإدارة المحلية علي أن قرار اللواء محمود شعراوي بتخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب في منتهي الصواب، موضحا أنه علي باقي الوزارات أن تبادر بتخصيص يوما مثل وزارة التنمية المحلية لاستقبال أعضاء مجلس النواب ومناقشة كل ما يخص الوطن والمواطن المصري.

وكان قد  قرر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، تحديد يوم الإثنين من كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءً بمقر الوزارة، فى إطار التعاون والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجلس فى سبيل خدمة الوطن والمواطنين.