الثلاثاء 7 مايو 2024

مانشستر سيتي ضيفا على وست بروميش لخطف صدارة الدورى الإنجليزي

رياضة26-1-2021 | 11:49

يحل في العاشرة والربع مساءً فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً على نظيره وست بروميتش ألبيون ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتقام المباراة على ملعب ذا هاوثورنس، بدون جضور جماهيري.

 

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

يونايتد والسيتي وصراع على الصدارة

يسعي رجال المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي للظفر بنقاط المباراة اليوم من أجل انتزاع الصدارة من نظيره مانشستر يونايتد الذي يحتل الصدارة بفارق نقطتين عن السيتي وبرصيد 40 نقطة، في حين تتبقي للسيتي مباراة مؤجلة حتي الآن.

 

ويطمح مان سيتي الليلة في مواصلة عروضه القوية في المباريات الأخيرة وعودته للمنافسة علي الصدارة في مسابقة الدوري، فمنذ التعادل بين السيتي ووست بروميش تحديداً والفريق يفوز في كل مبارياته، حيث تمكن السيتي من الانتصار علي ساوثهامبتون بهدف نظيفة، ثم تغلب علي أرسنال في الكابيتال وان برباعية مقابل هدف.

 

وبعد ذلك تمكن السيتيزنز من الانتصار ضد نيوكاسل بثنائية نظيفة، وعلي تشيلسي بنتيجة 3-1، كما تمكن من الفوز علي الجار والغريم التقليدي مان يونايتد في الكابيتال وان بثنائية نظيفة.

 

وفي كأس الاتحاد أزاح السيتي فريق برمنجهام سيتي من طريقه بثلاثية نظيفة.

 

وفي الدوري تمكن من الفوز علي برايتون بهدف نظيف، وكريستال بالاس برباعية نظيفة، قبل أن يفوز في مباراته الأخيرة بالدوري أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة أيضاً.

 

وفي أخر المباريات قبل لقاء الليلة تمكن مان سيتي من العودة في النتيجة والفوز علي فريق تشيلتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي.

 

أما منافس اليوم فريق وست بروميش ألبيون فيتواجد في مراكز القاع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 11 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق حتي الآن بمسابقة البريميرليج.


    Egypt Air