الإثنين 27 مايو 2024

حفيد محمود ياسين يكشف نصائحه له قبل دخول الفن (فيديو)

فن26-1-2021 | 12:34

قال عمر محمد رياض، حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، عن نصائح جده له قبل دخول المجال الفني، موضحًا أن والده - محمد رياض- طلب منه السعي والتطوير من نفسه.


وأضاف في مداخلة هاتفية إلى برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إن الإنسان يجب أن يعمل على نفسه بشكل كبير لأن الموهبة بدون تدريب لا تعني شيئًا، لافتا إلى أنه لا يزال يدرس ووالده لا يحب أن يُدخله مهنة الفن من البداية، ولكنه طلب منه السعي والتطوير من نفسه وهو ما فعله.


وتابع: الفرصة سنحت له بسبب السعي وشاركت بالفعل في عدد من الأعمال، رغم أنها لم يكن يتوقع أن الفرصة يمكن أن تأتي بسهولة، وكان يجلس مع جده من صغره وكان دائمًا يقول له إنه يجب عليه توفير مهنة أخرى للعمل عليها بحيث يكون التمثيل هواية، وكان يمثل أحيانًا أمام عائلته، ولكن الأكثر كان يمثل أمام أصدقائه بعض المشاهد.


وعن رأى والدته رانيا محمود ياسين، قال إنها كانت ضد الاستعجال في خوضه المجال الفني بل يجب التأني والعمل على النفس بشكل أكبر إلى حين تأتي فرصة جيدة، وجده علمه الصبر والتفكير في كل خطوة مع تطوير الذات.


واختتم حديثه بأنه يتخوف من المقارنة بينه وبين عائلته وهي مسؤولية كبيرة، ولكن من يدخل المجال الفني عليه أن يكون جاهزًا لهذا، خاصةً وأنه لا يمتلك أي خبرة.



ومن الجدير بالذكر أن أعلن عمر رياض نجل الفنانة رانيا محمود ياسين والممثل محمد رياض، عن دخول المجال الفني من خلال مسلسل "الكاتب والجلاد" سيناريو وحوار محمد أشرف، إخراج مينا سويحة.


يستعد عمر رياض للمسلسل، بالتزامن مع دراسته في كلية الإعلام، واستعداده لتقديم في الدفعة المقبلة بمسرح المخرج خالد جلال.