الأحد 19 مايو 2024

محافظة الإسكندرية: إعدام 9 أطنان من مخدر التامول بمدفن الناصرية للمخلفات الخطرة

محافظات26-1-2021 | 14:01

قامت إدارة المخلفات الخطرة بمدفن الناصرية بالاسكندرية، بإعدام ٩ أطنان من مخدر التامول بمركز الناصرية للمخالفات الخطرة التابع لمحافظة الإسكندرية بشكل آمن. 


وقال محافظ الاسكندرية محمد الشريف إن أمن وسلامة المواطنين هو هدفنا الأول وسنواجهه ونحارب كل ما يهدد أمن وأمان أبنائنا والتصدي بكل قوة لكل من تسول له نفسه التلاعب بصحة وأمن المواطن، لافتا إلى انه بمجرد ورود ضبطيه من ميناء الإسكندرية بوجود حاوية تشتمل على هذا الكم الهائل من السموم القاتلة والمهددة لحياة شبابنا، قامت جميع أجهزة المحافظة بشكل فوري وعاجل باعدام هذه السموم حفاظا على أمن و سلامة أبنائنا.


وأضاف " الشريف " في تصريح له، أن المحافظة قامت بتجهيز مركز الناصرية للمخالفات الخطرة ليكون المركز الوحيد المعتمد على مستوى الجمهورية لاعدام المخلفات الخطرة، فهو مجهز بشكل كامل وآمن لاعدام هذا النوع من المخلفات.


يذكر ان إدارة المخلفات الخطرة المسئولة عن مدفن الناصرية واحد اعضاء النيابة العامة و ممثل من هيئة ميناء الإسكندرية، و شرطة ميناء الإسكندرية و الإدارة المركزية لتفتيش الصيادلة وممثل من مصلحة الجمارك، اشرفت على عملية اعدام 9 اطنان من مخدر التامول؛ وذلك في إطار حرص محافظة الإسكندرية على سلامة و أمن المواطن، ولعدم نشر السموم التى تعرض حياة المواطنين وامنهم للخطر.