السبت 18 مايو 2024

الليلة.. الأهلي يواجه الاتحاد على لقب «سوبر السلة»

رياضة26-1-2021 | 14:32

يواجه فريق النادي الأهلي لكرة السلة نظيره فريق الاتحاد السكندري على لقب بطولة السوبر المصري.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم على صالة نادي الشرقية للدخان، ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

 

وحرص أشرف توفيق المدير الفني على تجهيز اللاعبين بشكل مناسب بعدما عقد محاضرة مطولة خلال المران الأخير قام خلالها بمراجعة .خطة اللعب ونقاط القوة والضعف في المنافس.

 

وفى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ، قال أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يقاتل ويقدم أفضل ما لديه خلال مواجهته مع فريق الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء على لقب السوبر المصري.

 

وأوضح أن البطولة تمثل أحد الأهداف الرئيسية للجهاز الفني واللاعبين، ومن الطبيعي أن ينافس الأهلي على الفوز بكل البطولات، لافتا إلى ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وطموحاتهم في التتويج باللقب بعد الفوز بلقب دوري المرتبط في وقت سابق.

 

وأشار توفيق إلى أن مواجهة الاتحاد ستكون مختلفة عن آخر مباراة جمعتهما، وأنه الجهاز الفني قاموا بدراسة المنافس بشكل دقيق، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي وينجح الفريق في الفوز بلقب البطولة.

 

على الجانب الآخر، يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي «سيدات» مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام فريق هليوبوليس، في بطولة كأس السوبر المصري.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثالثة والنصف عصرا على صالة الشرقية للدخان، ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي للظهور بشكل مميز وتقديم عرض قوي، وتحقيق الفوز بالمباراة وحصد لقب «كأس السوبر المصري» الذي  يقام للمرة الأولي في تاريخ كرة السلة للسيدات.

 

واختتم فريق سيدات سلة الأهلي تدريباته أمس الاثنين، على صالة الشرقية للدخان، وشهد المران تركيزا من الجهاز الفني على النواحي الخططية الدفاعية والهجومية للفريق لحسم بطولة السوبر للمرة الأولي في تاريخه.