السبت 28 سبتمبر 2024

صدمة لـ إنتر ميلان قبل ساعات من ديربى كأس إيطاليا

رياضة26-1-2021 | 15:44

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن إيقاف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان لمباراتين في الدوري الإيطالي، فى خبر صادم للفريق قبل مواجهة اليوم أمام الجار والغريم إيه سي ميلان بكأس إيطاليا.


كما قرر الاتحاد  تغريم مدرب الروسونيري حوالي 24 ألف دولار إثر طرده خلال مباراة الفريق ضد أودينيزي بالدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والتى شهدت مشادة بين كونتي وحكم المباراة، وهى المباراة التى حرمت الروسونيري من نقطتين كانتا كفيلتين بمشاركة الفريق لجاره وغريمه التقليدي إيه سي ميلان فى صدارة الدورى الإيطالي الممتاز.


ويلتقي فى العاشرة إلا ربع مساءً اليوم الثلاثاء، إنتر ميلان الإيطالي وغريمه التقليدي "إيه سي ميلان" فى لقاء الديربي المتجدد لمدينة ميلانو الإيطالية لربع نهائي كأس إيطاليا، وتقام المباراة على أرضية ملعب سان سيرو(جوسيبي مياترزا) .


ووصل الإنتر للقاء الميلان الليلة بعد إزاحة نظيره فيورنتينا من طريقه، بالفوز بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذي جمعهما منذ أسبوعين، ضمن لقاء الدور الـ16 من كأس إيطاليا، على ملعب أرتيمو فرانكي بمدينة فلورنسا الإيطالية.


أما ميلان فقد صعد لهذا الدور بعد الفوز على نظيره تورينو بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل بدون أهداف.


يذكر أن ميلان متصدر الدوري تعرض إلى خسارة مذلة على أرضه أمام أتالانتا صفر-3 السبت، ولم يستفد إنتر بتعادله سلبا مع أودينيزي المهدد بالهبوط، فبقي الفارق نقطتين بين الجارين اللدودين.


ويحتل إيه سي ميلان الصدارة برصيد 43 نقطة من 19 لقاء، فى حين يأتي الإنتر فى الوصافة بـ41 نقطة من 19 مباراة بمسابقة الدورى حتى الآن.