الأحد 5 مايو 2024

«ديزنى» تروّج لـ«Raya and The Last Dragon»

فن26-1-2021 | 17:37

 

أصدرت شركة ديزني اليوم أحدث مقطعاً دعائياً لفيلمها " Raya and The Last Dragon"، والذي سيُعرض لأول مرة في دور السينما في نفس الوقت الذي يعرض فيه علي منصة Disney +، وذلك في 5 مارس المقبل.

 ويعد هذا الفيلم أول فيلم من "
Disney Animation Studios" مستوحى من ثقافة جنوب شرق آسيا، وتقوم النجمة كيلي ماريا تران بصوت رايا، مما يجعلها أول ممثلة من جنوب شرق آسيا تمثل مشروع من الاستوديو، كما تلعب أوكوافينا دور صوت سيسو التنين الاسطوري، الذي تسعى وراءه رايا.



ويحكي الفيلم قصة ريا، المحاربة الوحيدة التي تنطلق في رحلة لتعقب التنين الأسطوري الأخير من أجل استعادة "عالم كوماندرا" وتوحيد شعبها المنقسم.


وقد واجه الفيلم تحدياً فريداً يتمثل في صنعه أثناء الوباء، مما يعني أن العمل على الفيلم تم إجراؤه في أكثر من 400 منزل، بدلاً من عمله تحت سقف واحد في ديزني.

 

 

وقالت المنتجة أوسنات شورر في بيان صحفي: "سُلب كل شيء من راية، إنها بمفردها تمامًا، لم يتبق لها شيء سوى سيف والدها، وصديقتها توك توك، شيء قد يكون سحريًا، وتنطلق إلى "عالم كوماندرا" بحثًا عن آخر تنين، سيسو على أمل إعادة السلام إلى أرضها ".


وأوضحت جينيفر لي، المديرة الإبداعية في "
Disney Animation Studios"  سابقاً: "لقد رأي الجميع إمكانات أبطال هذا الفيلم، ولديهما رؤية قوية للقصة، خاصة بالنسبة لشخصيتنا الرئيسية، التي لعبت دورها الموهوبة الرائعة كيلي ماري تران، ولم يكن ما تقوم به إنجازاً صغيراً.

بينما قالت الممثلة أوكافينا عن دورها في الفيلم: "أنا أتواصل بالتأكيد مع سيسو، لديها تفاؤل ولديها أمل ولديها إيمان بنفسها، ولكن مفاجأة لها حقاً، أنا أحبها لأنها ليست مثالية، وأعتقد أن هذه رسالة قوية لإرسالها إلى الجميع".