الثلاثاء 21 مايو 2024

«برلمانية»: احتفالات عيد الشرطة لا تقتصر على 25 يناير

أخبار26-1-2021 | 18:40

قالت رشا إسحق، عضو مجلس الشيوخ إننا نحتفل بأعياد الشرطة المصرية يوم 25 يناير من كل عام، مشيرة إلي أنها الذكري 69 لملحمة الصمود والمقاومة لقوات الشرطة المصرية بالإسماعيلية ورفضها تسليم أسلحتها لقوات الاحتلال البريطاني أنذاك. 



وأضافت إسحق في تصريحاتها لـ"الهلال اليوم" أن الاحتفالات بأعياد الشرطة المصرية يجب ألا تقتصر على يوم محدد كيوم 25 يناير من كل عام فقط، مؤكدة أنه علينا الاحتفال بمثل هذه الأعياد طوال العام وعند كل مناسبة تستدعي الاحتفال بعيد الشرطة لما قدموه من تضحيات غالية لبث روح الطمأنينة في كل بيت مصري.  

وأشارت أنها وعدد من شباب سوهاج الوطني يهنئون الشعب المصري وقيادته السياسية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، مشيدة بدور قيادات الدولة من أجل النهوض بوطننا الغالي.  

وتقدمت «رشا» بالتهنئة والعرفان لوزارة الداخلية المصرية ورموزها في محافظة سوهاج وعلي رأسهم: اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، العميد حسام المصري مدير الحماية المدنية بسوهاج، العميد سيد نفادي مدير مرور سوهاج، بمناسبة الذكرى الوطنية العظيمة.

كما هنأت عضو مجلس النواب، رجال الامن الوطني بسوهاج، ومأموري ورؤساء مباحث مركز سوهاج وقسم شرطة أول وثان سوهاج، وكافة أفراد الأمن، وذلك تقديرا لدورهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، مؤكدة أن مصر وقيادتها لن تنسي شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداء لمصرنا الحبيبة.