الإثنين 10 يونيو 2024

«الهلال اليوم» ترصد زحامًا فى مترو حلمية الزيتون.. والمتحدث الرسمى: لا أعلم شيئًا (صور)

أخبار26-1-2021 | 19:29

التقطت عدسة الهلال اليوم، عدداً من الصور توضح زحاماً شديداً في عربات المترو، في محطة حملية الزيتون منذ قليل، في تأكيد مستمر على التباعد الإجتماعي، للوقاية من الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.


جدير بالذكر أن إذاعة المترو كانت قد أعلنت عبر الإذاعة الداخلية، توقف المترو في محطة المطرية نهاية الخط، وأكدت على نزول المواطنين من القطار.


وأكد أحمد عبدالهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، أنه لا يعلم شيئا عن توقف المترو ولا يوجد أحد يرد عليه، وأشار إلى أنه سيصدر بيانًا لتوضيح المشكلة.


وفي سياق متصل، فيد أعلنت الشركة المصرية، لإدارة وتشغيل المترو قبل أمس، عن قيام الإدارة العامة للأمن الداخلي، بحملات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا والقضاء على عدد من الظواهر السلبية بالمحطات.


وأوضح بيان للشركة يوم الأحد الماضي، أن هذه الحملات تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل المهندس كامل الوزير لتنفيذ خطة الدولة لتطبيق الإجراءات الاحترازية وكذلك التصدي لظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين بالمحطات وداخل القطارات.


وأفادت الشرطة بأن الحملات خلال الأسبوع الماضي استهدفت عدداً من محطات الخط الأول وهي محطات المرج الجديدة والمرج وعزبة النخل والمطرية وعين شمس وسراي القبة ومنشية الصدر وكوبري القبة والدمرداش وغمرة والشهداء والسيدة زينب، فضلاً عن عددٍ من محطات الخط الثاني والثالث للمترو.