السبت 18 مايو 2024

اختيار «كارى موليجان» لبطولة «Fingernails»

فن26-1-2021 | 20:45

 

 

تقرر أن تلعب كاري موليجان، المرشحة السابقة لجائزة الأوسكار، دور البطولة في فيلم "Fingernails"، وهو فيلم روائي طويل باللغة الإنجليزية للمخرج اليوناني كريستوس نيكو.

وكان كريستوس نيكو قد  تم عرض فيلمه الحالي
 "Apples"  لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي 2020، وهو فيلم تقدمه اليونان كمرشحها علي جائزة أوسكار أحسن فيلم بلغة أجنبية في الدورة القادمة.

وتشترك النجمة الشهيرة كيت بلانشيت في إنتاج هذا الفيلم جنباً الي جنب مع كريستوس نيكو.





بينما فيلم "
Fingernails" لا زال في مرحلة الإنتاج، حيث يعكف نيكو علي كتابة السيناريو بالاشتراك مع الكاتب المسرحي البريطاني سام شتاينر، وشريكه في تأليف كتاب  "Apples"ستافروس رابتيس.


وتدور قصة الفيلم الجديد عن آنا (وتقوم بدورها موليجان)، والتي تشك بشكل متزايد في أن علاقتة الحب التي تجمعها بشريكها منذ فترة طويلة قد لا تكون في الواقع شيء حقيقي، وفي محاولة لتحسين الأمور بينهم، تشرع سراً في مهمة جديدة، حيث تقوم بالعمل في معهد غامض مصمم للتحريض واختبار وجود الحب الرومانسي لدى الأزواج اليائسين بشكل متزايد.





قال المخرج نيكو: " يستكشف فيلم "Fingernails"التجربة الحديثة للوقوع في الحب في وقت أصبحت فيه الرومانسية غير مؤكدة ومعقدة وصعبة المنال، وقد قررنا أثناء مناقشة من سيقوم بالدور وضع كاري موليجان في الاعتبار كأول أختيار، ويسعدنا أنها قالت نعم على الفور.

وأضاف كريستوس: "كاري هي ممثلة موهوبة وجذابة، وقد أذهلني أدائها في فيلم
"Promising Young Woman"، أنا متحمس جداً لبدء العمل معها وإحياء مشروع الفيلم بالتعاون مع منتجين رائعين أمثال كيت بلانشيت وكوكو فرانشيني وأندرو أبتون".

 



يذكر أنه تم ترشيح كاري موليجان للحصول علي جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم
"Promising Young Woman"، وهو الفيلم الذي تم عرضه في العام الماضي، وعملت فيه أيضاً كمنتج تنفيذي.

 

    الاكثر قراءة