الخميس 23 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم»: النائب العام يحيل رئيس «الضرائب» السابق إلى المحاكمة الجنائية

حوادث27-1-2021 | 00:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم، الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


الداخلية تجري تحليل مخدرات لـ 55 سائقا.. وإيجابية 7 منهم 

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، اليوم، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.


وأسفرت جهود الحملات الأمنية، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن فحص 55 سائقا على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 7 منهم.


غدًا.. الحكم على المتهم بالهجوم على قسم شرطة الضواحي

تقرر الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم طرة، غدًا الأربعاء، حكمها على الداعشي المتهم  بـالهجوم على قسم شرطة الضواحي، ويصدر الحكم برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين طارق محمود محمد وحسام الدين فتحي، وبحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طرة، وسكرتارية طارق فتحي.


طبلية الإعدام تكتب نهاية عامل قتل صاحب مزرعة دواجن بالإسماعيلية

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الرابعة، بالإعدام شنقا على عامل، لإدانته بقتل صاحب مزرعة دواجن كان يعمل بها عمدا مع سبق الإصرار والترصد ومصادرة الأداة والمضبوطات وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية المختصة.


وتعود أحداث الواقعة الى يوم 20/3/2019 بدائرة مركز أبوصوير عندما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد مركز أبوصوير يفيد بورود بلاغ من "طارق.أ.أ" 19 عاما طالب، مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية باكتشافه، مقتل والده "أشرف.أ.أ.م" صاحب مزرعة داخل منزل ملحق بالمزرعة ملك والده بدائرة المركز.


النائب العام يحيل رئيس «الضرائب» السابق إلى المحاكمة الجنائية

أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، اليوم الثلاثاء، بإحالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية السابق وخمسة متهمين آخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهام الأول بقبوله وطلبه وأخذه عطايا على سبيل الرشوة لأدائه أعمال من مقتضيات وظيفته، ولاستعمال نفوذه لدى عاملين بالمصلحة للحصول منهم على قرارات ومزايا، واتهام الخمسة الآخرين بتقديمهم عطايا الرشوة إليه وتوسط أحدهم في تقديم بعضها.


النائب العام يحيل رئيس «الضرائب» السابق إلى المحاكمة الجنائية