الخميس 4 يوليو 2024

قبل السفر لمونديال الأندية.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع بيراميدز (صور)

رياضة26-1-2021 | 21:09

حسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


وشهدت المباراة، أداء حماسيا وندية من لاعبى الفريقين، وانحسر اللعب في متوسط ملعب الفريقين دون خطورة تذكر على كلا المرميين معظم فترات المباراة. 


وأحرز والتر بواليا، هدفا للنادي الأهلي في الدقيقة الــ 76 من المباراة، وألغاه حكم المباراة لحدوث احتكاك بين شريف إكرامي حارس بيراميدز ومهاجم الأهلي.


وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الأهلي، تغييرا اضطراريا بخروج محمد هاني، وشارك أحمد رمضان بيكهام بدلاً منه للإصابة. 


وشارك محمود كهربا ووالتر بواليا في المباراة عند الدقيقة الــ 68، بدلاً من حسين الشحات ومحمد شريف.


وغادر أحمد فتحي الظهير الأيمن لبيراميدز، المباراة في الدقيقة 44 للإصابة، وشارك بدلا منه زميله عمر جابر.


وشارك دودو الجباس مهاجم بيراميدز في المباراة بالدقيقة الــ 78، بدلاً من زميله جون أنطوي. 


وتلقى أحمد بيكهام بطاقة صفراء فى الدقيقة الــ 21 من عمر المباراة، نتيجة احتكاكه مع رمضان صبحى، بينما حصل أحمد سامى مدافع بيراميدز على بطاقة صفراء فى الدقيقة الــ 25، نتيجة إعاقته لمجدى أفشة. 


وفي الشوط الثاني، منح حكم المباراة حسين الشحات بطاقة صفراء فى الدقيقة الــ 50، نتيجة لمسه الكرة بيده. 


ووصل الأهلي إلى النقطة الــ 21 فى صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بينما رفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة الــ 14 فى المركز الرابع. 


ويسافر النادي الأهلي مساء الجمعة المقبلة إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 2021. 


ويواجه المارد الأحمر نظيره الدحيل القطري فى الدور ربع النهائي من المونديال، 4 فبراير المقبل، بينما يستضيف بيراميدز مضيفه الإسماعيلي فى الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، يوم السبت المقبل على ملعب الإسماعيلية. 

    الاكثر قراءة