الأربعاء 26 يونيو 2024

برشلونة ضيفًا ثقيلًا على رايو فاليكانو بكأس ملك إسبانيا

رياضة27-1-2021 | 12:46

يحل فى العاشرة مساءً اليوم الأربعاء، فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره رايو فايكانو ضمن لقاءات الدور الـ16 لمسابقة كأٍ ملك إسبانيا، وتقام المباراة على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو.


وشهدت القائمة عودة صانع الألعاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لقائمة المباراة بع انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض لها مؤخراً.


وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف صانع الألعاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني لمباراتين عقب الطرد الذي تحصل عليه في النهائي كأس السوبر الإسباني ضد فريق أتليتك بيلباو والتي انتهت بنتيجة 3-2.


وغاب ميسي بذلك عن لقائي فريقه برشلونة ضد فريق كورنيا بمسابقة كأس الملك، ومباراة برشلونة مع نظيره إليتشي في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".


وضمت القائمة كل من: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، أراخو، سيرجيو روبرتو، أنطوان جريزمان، ميراليم بيانيتش، مارتن برايثويت، ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، ريكي بويج، كليمنت لينجليه، بيدري، ترينكاو، خوردي ألبا، فرينكي دي يونج، صمويل أومتيتي، جونيور فيربو، الياكس، أوسكار مينجويزا، أرناو.


يذكر أن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية كشفت بالأمس أن ديون فريق برشلونة الإسباني تجاوزت المليار يورو.


وذكرت الصحيفة الإيطالية أن على الإدارة المؤقتة للفريق الكتالوني أن تسدد 730 مليونا منها على المدى القصير و الباقي ديون طويلة الأمد.


 وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني  يبحث عن قرض يسمح له بتجديد عقد قائده ونجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو الأمر الذى يبدو حاليا أمرا مستحيلا على المستوى المالي، في ظل أزمة وباء كورونا التي عصفت بالأندية على مستوي العالم وخاصة الأوروبية منها.


كما تطرقت لاجازيتا، للحديث عن الخسائر التي أصابت الأندية الأوروبية خاصة بسبب وباء فيروس كورونا-كوفيد19، قياسا لمدخولها في السنة التي قبلها.


وأشارت الصحيفة إلى أن أعلى الفرق الأوروبية خسائر هو فريق مانشستر يونايتد (متصدر الدوري الإنجليزي حالياً)، بمجموع خسائر قدرت بلغت131 مليون يورو، ويأتي في المرتبة الثانية فريق برشلونة بخسائر بنحو 125 مليون يورو.