السبت 1 يونيو 2024

اجتماع خاص بين موسيمانى و«بواليا»

رياضة27-1-2021 | 14:15

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء استعداداته الجادة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر فبراير المقبل .

وحرص المدير الفني، بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.


وتحدث موسيماني خلال المحاضرة عن العديد من الأمور الفنية والملاحظات التي شهدتها مباراة بيراميدز أمس كما تحدث عن المرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في  منافسات كأس العالم للأندية.


موسيماني يدعم وينصح والتر بواليا


حرص المدرب الجنوب إفريقي على عقد جلسة مع  والتر بواليا مهاجم الفريق، في محاولة لدعمه وتحفيزه  من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة.


كما عقد موسيماني جلسة خاصة  مع أحمد رمضان بيكهام ، وتحدث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيزه للمرحلة المقبلة وذلك في إطار حرص المدير الفني على دعم اللاعبين وتحفيزهم .


مران الأهلي يشهد عودة المصابين


على الجانب الآخر شهد مران الأهلي اليوم، عودة أكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد سلبية المسحة  الطبية التي خضع لها مؤخرًا سلبية.


ووعلي هامش مران الأهلي ، واصل كل من وليد سليمان وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة. 


يذكر أن  وليد سليمان  يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة. 


وأدي وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بينما أدي كريم نيدفيد جلسة في الجيم قبل أن يقوم  بالجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.


وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


وشهدت المباراة، أداء حماسيا وندية من لاعبى الفريقين، وانحسر اللعب في متوسط ملعب الفريقين دون خطورة تذكر على كلا المرميين معظم فترات المباراة. 


وأحرز والتر بواليا، هدفا للنادي الأهلي في الدقيقة الــ 76 من المباراة، وألغاه حكم المباراة لحدوث احتكاك بين شريف إكرامي حارس بيراميدز ومهاجم الأهلي، كما شهد اللقاء ضربة جزاء غير محتسبة للاعب الأهلي محمد شريف بعد عرقلة أحمد سامي مدافع بيراميدز له داخل منطقة الجزاء.