الأحد 12 مايو 2024

طبيب الأهلى يكشف موقف محمد هانى من المشاركة بمونديال الأندية

رياضة27-1-2021 | 15:47

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني لاعب الفريق أجرى أشعة سونار اليوم للاطمنان على إصابته في العضلة الخلفية.

وقال أبو عبلة فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بشد خفيف في العضلة الخلفية يستلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي يستمر خمس أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.


وأوضح أن حالة اللاعب جيدة جدا وسيكون متواجدا في قائمة مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.


على الجانب الآخر أجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء استعدادا لرحلة قطر المنتظرة بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.


واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة بيراميدز أمس.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ  الجمعة حيث يستهل الفريق مشواره بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.


وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة، أداء حماسيا وندية من لاعبى الفريقين، وانحسر اللعب في متوسط ملعب الفريقين دون خطورة تذكر على كلا المرميين معظم فترات المباراة. 


وأحرز والتر بواليا، هدفا للنادي الأهلي في الدقيقة الــ 76 من المباراة، وألغاه حكم المباراة لحدوث احتكاك بين شريف إكرامي حارس بيراميدز ومهاجم الأهلي، كما شهد اللقاء ضربة جزاء غير محتسبة للاعب الأهلي محمد شريف بعد عرقلة أحمد سامي مدافع بيراميدز له داخل منطقة الجزاء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air