الأربعاء 3 يوليو 2024

محافظ سوهاج: تنفيذ 93% من كوبرى جرجا العلوى أعلى السكة الحديد وافتتاحه فبراير المقبل

محافظات27-1-2021 | 15:34

 قال طارق الفقى محافظ سوهاج إنه تم الانتهاء من تنفيذ 93% من مشروع إنشاء كوبرى مدينة جرجا العلوى أعلى السكة الحديد ومن المتوقع إفتتاحه بنهاية شهر فبراير المقبل.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الأربعاء لمشروع الكوبرى يرافقه عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا والمهندس محمد عبدالعاطي ممثل الهيئة العامة للطرق والكباري، للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروع وإزالة أية معوقات تعطل التنفيذ. 


وأوضح المحافظ - أن الكوبرى يجرى تنفيذه بطول كيلو و300 متر ويربط بين 3 محاور بالمدينة بتكلفة إجمالية 65 مليون جنيه، لافتا إلى أن جولته التفقدية للمشروع جاءت في إطار متابعة المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.


وأكد الفقي على أهمية المشروع لتحقيق السيولة المرورية بمدينة جرجا ومنع التكدس والقضاء على الحوادث التي تحدث نتيجة عبور السيارات لمزلقان السكة الحديد موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية تمهيدا لإفتتاح المشروع في الموعد المحدد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين.


واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال التجميل بنفق المشاة بمدينة جرجا ضمن المشاركة المجتمعية لمبادرة أكاديمية الخطوط العربية بجرجا وكذلك أعمال الرسم بالنقوش الفرعونية والتجميل لمداخل ومخارج النفق مشيدا بالمبادرة والقائمين عليها.