الأربعاء 26 يونيو 2024

فتحي الجندي لـ"الهلال اليوم": مسلسل "ورد" دراما اجتماعية اشتاقت لها الأسرة المصرية

فن27-1-2021 | 19:12

قال فتحي الجندي، مؤلف مسلسل ورد، إن التعاون مع حنان مطاوع، مثمر جدًا، وتشرفت بالعمل معها.

وأضاف الجندي، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "عندما عرضنا على حنان مطاوع المسلسل رحبت به كثيرًا وبدأنا التصوير، وحنان فنانة من طراز خاص".

وتابع: "فكرة المسلسل تقوم على الدراما الاجتماعية التي اشتقنا إليها لجمع الأسرة المصرية والعربية من خلال هذه الدراما، والتي تحترم عقلية المشاهد وبها جزء من التشويق، ونعدكم أن تشاهدوا وجبة دسمة".

أما عن الفنان الراحل هادي الجيار، قال: "افتقدته كثيرًا كنا نذاكر مع بعضنا البعض يوميًا، وكان مستعدا للتصوير، ولكن لم يحدث بسبب تعرضه لفيروس كورونا الذي أدى إلى رحيله، وهو من جيل العظماء ويهتم بالتفاصيل ويعمل على الشخصية جيدًا بين السطور، ويحب عمله لدرجة كبيرة".

وعن أعماله المقبل، قال مؤلف مسلسل ورد: "سيبدأ قريبًا تصوير مسلسل للسيدات فقط، وتشارك فيه 50 نجمة من مصر والوطن العربي، ولا يوجد به رجال، وهو من بطولة وفاء عامر، سهر الصايغ، إنجي خطاب، إنجي شرف، عفاف رشاد، ياسمين جمال، ومن الكويت منى شداد، ويمتد على مدى ثلاثين حلقة".

واستكمل: "الدراما المكونة من 15 حلقة جيدة جدًا وسعيد بها لأنها تقدم فنانين كثيريين، وكل فنان من خلالها بيقدم عملين بدلا من واحد، وهذا ثراء للحركة الدرامية في مصر".