الثلاثاء 4 يونيو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. القضاء الإدارى يودع حيثيات حكم إلغاء روابط الفيلم المسئ للنبى على يوتيوب

حوادث28-1-2021 | 00:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


القضاء الإدارى يودع حيثيات حكم إلغاء روابط الفيلم المسئ للنبى على يوتيوب

أودعت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، حيثيات حكمها بإلغاء القرار السلبي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالامتناع عن حجب الروابط الإلكترونية المحملة على الموقع الإلكتروني "يوتيوب" داخل مصر، ويُعرض عليها الفيلم المسئ للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم تحت أي مسمى، مع ما يترتب على ذلك من آثار.


السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين شرعوا فى قتل مواطن لسرقته

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حمادة شكرى، بمعاقبة 5 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بالسيدة زينب، بالسجن المشدد 3 سنوات.


آخرهم طبيبة.. صراع على لقب «عنتيل المحلة» بين الرجال والنساء

جريمة أخلاقية جديدة، هزت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بعد الكشف عن «عنتيلة» جديدة، واكتشاف 40 فيديو إباحى لها محفوظة على ذاكرة رقمية «فلاشة»، مخبأة في مرتبة سرير. 

وفى محضر رسمى، قدم زوج «عنتيلة المحلة» الفلاشة التى تحتوى الفيديوهات الإباحية إلى الجهات الأمنية، مطالبا برفع دعوى زنا، ونفى نسب طفله الوحيد منها.


«التأديبية» تعاقب مسئولًا استبعد طلب تظلم للحصول على وحدة سكنية

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مسئول الإسكان بديوان عام محافظة أسوان سابقًا بخصم أجر 15 يومًا من راتبه، لاتهامه باستبعاد تظلم مقدم من شاكية ترتب عليه عدم حصولها علي وحدة سكنية، بينما برأت رئيس الوحدة المحلية لمدينة كلابشة، من التهمة المنسوبة إليه.


ضبط 5 آلاف و 69 مخالفة مرورية على مستوى الجمهورية

نجحت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، خلال ٢٤ ساعة، في ضبط ٥ آلاف و٦٩ مخالفة مرورية متنوعة، وشمل أبرز هذه المخالفات ضبط ألفين و١٢٧ مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و١٤٩ مخالفة بسبب "بدون أو انتهاء" رخصة قيادة وتسيير، و٢٩ مخالفة لشروط الترخيص، و٦٥ مخالفة موقف عشوائي.


بأسلوب الخطف.. ضبط متهمين بسرقة حقيبة وإصابة شخصين فى مصر الجديدة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في ضبط المتهمين بخطف حقيبة وإصابة صاحبتها وزوجها بمصر الجديدة.


السيطرة على حريق هائل فى شقة سكنية بـ6 أكتوبر

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر دون وقوع أى إصابات أو خسائر في الأرواح.


«النيابة العامة» تأمر بحبس طبيب تحرش بـ«رجال»

أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام  بحبس طبيب متهم بهتك عرض رجال بالقوة.


وكانت «النيابة العامة» قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت «النيابة العامة» إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.