الخميس 4 يوليو 2024

شاهد التريلر الأول لفيلم جاري أولد مان "Crisis" عن "حروب الأفيون"

فن27-1-2021 | 22:57


عرضت شركة الإنتاج "جاريكي جرين رووم فيلمز" المقطع الدعائي الأول "تريلر" لفيلم الإثارة القادم " أزمة  Crisis".

 

على خلفية وباء المواد الأفيونية، يعرض فيلم "أزمة Crisis" ثلاث قصص متشابكة تسلط الضوء على الجشع والعنف ومأساة حروب المخدرات.


تدور أحداث الفيلم عن عميل يُدعى جيك كيلي (يقوم بدوره أرمي هامر) يتعقب مهرب مخدرات قام بترتيب عملية تهريب متعددة لعدد من العصابات لنقل مادة الفنتانيل المخدرة بين كندا والولايات المتحدة، ويبدو أن مهمته تتشابك مع كلير ريمان (التي تقوم بدورها إيفانجلين ليلي)، وهي مهندسة معمارية تتعافى من مخدر الأوكسيكودون.

 يتورط أبنها في القضية بعد محاولته كشف لغز المخدرات وهو ما يجعله يختفي، وأثناء ذلك الدكتور تيرون بروير (الذي يلعب دوره جاري أولدمان) هو أستاذ جامعي يكافح لأكتشاف ثوري غير متوقع، لأنتاج دواءً مسكناً جديداً (لا يؤدي الي الإدمان) إلى السوق.

 

ومن بين أعضاء فريق التمثيل الاخرين جريج كينير وميشيل رودريجيز ولوك إيفانز وليلي روز ديب وكيد كودي وديوك نيكلسون وفيرونيكا فيريس ومارتن دونوفان.

فيلم "أزمة
Crisis" هو من كتابة وإخراج نيكولاس جاريكي، ويعد هذا الفيلم أجدد أفلام المخرج بعد فيلمه المشهور "Arbitrage"، الذي عرض عام 2012، ومن بطولة ريتشارد جير وسوزان ساراندون.

 

 

بدأ تصوير الفيلم في فبراير 2019 في مونتريال وديترويت، وسيتم عرضه في دور السينما بجميع أنحاء الولايات المتحدة في 26 فبراير القادم، يليه عرض ثاني من خلال خاصية الفيديو عبر الطلب في المنازل في 5 مارس.

يذكر أن بطل الفيلم جاري أولد مان قد سبق وأن حاز علي جائزة أوسكار أحسن ممثل في دور بطولة عن دوره بفيلم " Darkest Hour"، الذي عرض في عام 2017، وتدور أحداث الفيلم في عام 1940، وقام أولد مان بدور وينستون تشيرشل رئيس وزراء بريطانيا، الذي كان يقع علي عاتقه في ذلك الوقت، مهمة صعبة جداً أما التفاوض مع أدولف هتلر أو الدخول معه في حرب عالمية.